تقنيات متفرقة

شركة Apple تستدعي الشرطة الألمانيه وتتسبب بغاره على مؤتمر CeBIT


يقول المثل الأنسان الذكي ما يلدغ من جحر الثعبان مرتين وفي ناس بالفعل ماتتعلم الدرس أو تعلم الخطأ بس للأسف كلهم براءة في براءة كأن الأمر ماراح يصير شي. القصه ومافيها قامت شركة  Apple و Siemens و Sisvel بأستدعاء الشرطة الألمانيه بسبب وجود عدد من الشركات  الغير معروفه قامت بالتعدي على الأختراعات الخاصه بهذه الشركات . وماهي ألا دقائق  حتى قامت الشرطة الألمانيه بالقيام بغاره على مؤتمر CeBIT  وتجريد هذه الشركات من الشركات وتغيرهم بـ 10000 يورو . المشكلة أن نفس الديباجه حصلت في السنه الماضيه ومن نفس المؤتمر  والمؤتمر IFA .


اعلان





[SemiAccurate]

الوسوم

سلطان القحطاني

مؤسس وصاحب موقع التقنية بلا حدود.

مقالات ذات صلة

‫6 تعليقات

  1. على فكرة هذا مش مَثَل .. هو حديث إنه لا يلدغ المؤمن من جحر واحد مرتين .. بس همي كفار يعني عادي … حديــــــــث …. و مش بس أبل اللي جابت الشرطة و كمان 3 شركات يعني حط الشركات التانية على العنوان ولا بس أبل عشنو الواحد بدو يحط نقطة على أبل .. سلام

    1. هدي بالك 😀 أولا الحمد الله أني كتبت المعنى وليس الحديث . شيء الثاني يارجل أنا ذكرت الشركات الثلاث في المقال ليه زعلان والله لو أنا ستيف جوبز لأعطيك وسام الدفاع الشرس 😀

  2. أنا أعتقد لو أعطت شركة أبل الفاشلة فرصة للشركات الأخرى بالتطوير لسبقتها في المميزات وتفوقت عليها
    ولكن أبل لا تريد حدوث مثل هذا الشي 😉
    لكي تبقى في المقدمة

    1. يابو سعود .. هذه إسمها حقوق أفكار وليست فُرص كما تقول ..

      وأعتقد أن آبل ما أن تقدم أي منتج حتى تبدأ الشركات في تقليدها .. حتى أنك تسمع المستخدمين يقولون (هذه الحركات مثل آبل) ..

      آمل أن تتقبل هذا الرد بصدر رحب ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق