الهواتف النقالة

خبر عاجل وتأكيد:الطريقة الوحيده لتثبيت التطبيقات على Windows Phone 7 Series سيكون فقط عن طريق المتجر



 

في تصريح من Todd Higgs لمايكروسوفت قال أن الطريقه الوحيده للحصول على تطبيقات للنظام Windows Phone 7 Series سيكون فقط من خلال متجر التطبيقات الجديد . أعتقد هذا الخبر مفرح للمطوريين ومشكلة بالنسبة لنا ؟ ممكن ! عموما قال Todd أيضا أن مايكروسوفت تجنبت السير على خطى آبل أو السير على نفس المنهج :


اعلان





  • متجر التطبيقات الجديد أخذ أفضل النقاط من متجرين الأندرويد ومتجر آبل ودمجهما بطريقة ذكيه . مطورين البرامج سيملكون الحريه في تحديد طريقة البرامج التجريبية وكيف ستكون  فعلى سبيل المثال ممكن أن يقصي بعض الخيارات لو أراد حتى يتم شراء البرامج أو ممكن  أن يكون الأمر أثناء اللعب وبذالك أن البرنامج يغلق بعد قتل خمسين تفاحه مثلا ؟ أنا أقول مثلا ؟؟ بعد الأنتهاء من الفترة المجانيه فإن خاصية التحميل مرة أخرى غير مسموح بها ولن يفتح لك هذا الخيار ألا بعد شراءه.
  • عضويات المطورين على متجر التطبيقات لا زالت 99 دولار أمريكي بالسنه
  • عندما يريد المطور أن يحدث برنامجه إلى نسخه جديده فالرسوم ستكون مجانا ونفس الشي للمستخدم عند تحميله.
  • على طاري تحميل التطبيقات فالمستخدم الذي قام بشراء البرنامج بأمكانه أزالة التطبيقات وتحميلها متى ما أراد . العملية كلها تتم عن طريق حسابك في Live وليس في الهاتف فنعم يمكنك الأنتقال من هاتف إلى هاتف من دون خوف
  • المطورين بأمكانهم وضع برامج مجانيه ولكن لا ينسوا 99 دولار أمريكي للعضويه السنويه و موافقة طبعا مايكروسوفت  وحتى لو أراد وضع دعايات.
  • أخيرا ستكتمل الأرشادات والشروط في شهر مايو القادم
الوسوم

سلطان القحطاني

مؤسس وصاحب موقع التقنية بلا حدود.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق