Games

جهاز التحكم الأستشعاري PlayStation Move يدعم اللعب لأربعة لاعبين ولكن محدود جدا

هل بالأمس كنت موجود؟ لأن سوني أعلنت عن نظام التحكم الأستشعاري الخاص به ؟ أما القراء المخلصين الي هم أنتم 🙂 فأنكم علمتم كل صغيره وكل كبيره عن PlayStation Move ولكن هنالك أضافة يجب أن تنتبه لها وهي أن دعم لأربعة لاعبين سيكون محدود أو بالأصح محدود جدا . المشكله هنا أن رقاقة البلوتوث الموجوده بداخل PS3 تتسع فقط الأقتران بسبعة لاعبين ولكن بما أنك ستملك Move بالأضافة إلى قطعة التحكم الأخرى فهذا يعني  أربعة لاعبين  يعني ثمانية أجهزة تحكم . الرد الرسمي من الشركة :


اعلان





Four PlayStation Move controllers can connect to a PS3 at one time (or two PlayStation Move Controllers and 2 PlayStation Move sub-controllers).

هذا يعني يمكنك الأستمتاع بالكامل بمميزات Move  مع صديق آخر أما أكثر من ذالك فلا أذا مالحل ياسلطان ؟ بسيطه قم بشراء PS3 آخر !!!! .[Gizmodo]

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

‫6 تعليقات

  1. بتقنيه الجديده اكييد جهاز البلاستيشن رح يهزم جهاز الكس بوكس 360 100% لئنها هاي الاضافه رح تهز موزين سوني وترفعها لفوووء

  2. اهم شي انه يدعم واحد بشكل جيد وبتحكم عالي
    هذا اهم شي ومسألة الاربع اكيد لها حل مع الوقت

  3. :mean: بما أني من عشاقPlaystation ألذي قررت أن أشتريه الصيف القادم سوف أشتري الجهاز مع الكاميرا وم مع جهاز Move لإنه ما يشتغل إلا بالكاميرا على ما أظن 😕 و أعبال الشركة تحسنها و تطورها بشكل جيد قبل هذالا الصيف القادم :shy:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق