الهواتف النقالة

الهاتف المحمول Pre يحصل على باتش لكسر سرعة المعالج إلى 800 ميجاهرتز

 

يقول المثل الشيء أذا زاد عن حده أنقلب ضده وهذا الضبط ماسيحدث عندما تقوم بشيء فيه نوع من المخاطره لكن هي ! لايمكنك الأستمتاع بالحياه من دون مخاطره أليس كذالك ؟ أذا كنت تملك الهاتف المحمول Pre وأنا أعتقد لا ! فهنالك هاك يقوم بكسر نواة الهاتف وبالتالي يرفع سرعة المعالج من 500 ميجاهرتز إلى 800 ميجاهرتز .صاحب الهاك في تجربة أراه خطيره إل حد ما لسبب ممكن أن يؤدي إلى وفاة الهاتف أو لا قدر الله إلى تفجيره ولكن أليكم التجربة التي قام بها


اعلان





[PreCentral forums]

اعلان


مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق