تقنيات متفرقة

‏BenQ تكشف عن جهاز العرض W6000L بدقة 4K بسعر 39999 يوان (5476 دولارًا)

أطلقت شركة BenQ أحدث جهاز عرض ليزر  لها؛ W6000L، والذي يوفر جودة عرض مذهلة ويبلغ سعره 39999 يوانًا (5476 دولارًا).

تعد أجهزة عرض الليزر عبارة عن تقنية عرض متطورة معروفة بجودة صورها الفائقة وطول عمرها وتعدد استخداماتها.

يستخدم الجهاز تقنية الليزر الثنائي المتقدمة لإنشاء صور مشرقة ونابضة بالحياة، وإحداث ثورة في التجارب البصرية في مجالات مثل الترفيه المنزلي، وعروض الأعمال، والإعدادات السينمائية واسعة النطاق.

يتميز جهاز العرض BenQ W6000L بمصدر ضوء ليزر أحادي اللون وعدسة زجاجية عالية الدقة. وهو يوفر صورًا واضحة بدقة 4K مع دعم HDR10+ ويغطي نطاقًا واسعًا من الألوان DCI-P3 بنسبة 100%.

بالإضافة إلى ذلك، يوفر الجهاز سطوعًا يصل إلى 2600 لومن ISO، مما يضمن رؤية واضحة ونابضة بالحياة حتى في البيئات ذات الإضاءة المعتدلة.

قامت الشركة ايضًا بتحسين جهاز العرض W6000L لتقليل الضوء الشارد وتعزيز التجربة البصرية. ولقد حققت ذلك من خلال ضبط إعدادات الفتحة ضمن مجموعة العدسات البصرية، والتي تتراوح من F2.1 إلى F3.

يعمل هذا التحسين على تحسين التباين الأصلي لمستوى اللون الأسود لجهاز العرض، مما يؤدي إلى ظهور لون أسود أكثر عمقًا ولون أبيض أكثر سطوعًا للحصول على تجربة مشاهدة غامرة أكثر.

يتميز جهاز العرض بتقنية SSI Dynamic Black، والتي تعمل على تحسين التباين بين الألوان الفاتحة والداكنة بنسبة 20%، مما يجعل التفاصيل الدقيقة أكثر وضوحًا في المشاهد المظلمة.

بالإضافة إلى ذلك، فهي تتميز بتقنية التحكم الدقيق في الإضاءة LCE بألف منطقة، مما يقسم الصورة إلى أكثر من ألف منطقة صغيرة لتحسين التباين بشكل فردي في كل منطقة، مما يؤدي إلى تجربة مشاهدة فائقة بشكل عام.

يوفر جهاز العرض W6000L أيضًا تنوعًا في التثبيت من خلال عدسة التكبير الكهربائية ذات التكبير الكبير 1.6X، بالإضافة إلى إمكانية إزاحة العدسة العمودية بنسبة ±50% وإمكانيات إزاحة العدسة الأفقية بنسبة ±21%.

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *