شاشات التلفاز وملحقاتها

الشاشة Panasonic G20 والأنطباع الأولي: أثبات أن البلازما هو الأفضل

ما رأيك أن أقدم لك أثبات بأنّ البلازما لا زال هو الأفضل ؟ أذا ماهو أمامكم هو شاشة G20 من بانسونك بشاشة طولها 42 أنش . قام الموقع FlatpanelsHD بتجربة الشاشة  والشاشة تعطيك جودة 1080p والوضوح 5,000,000:1   والعرض يكون ممتاز جدا من عدة زوايا  ومستوى عميق جدا من اللون الأسود بالأضافة إلى ألوان حيّه . هذه الشاشة كمقارنة لفئتها السابقه G10  فرق شاسع جدا  بل ثوره في التطور  فمستوى اللون الأسود لا يتأثر حتى وأن قمت بالأقتران بالأنترنت .


اعلان





[FlatpanelsHD]

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

‫5 تعليقات

  1. ياشباب ندري أن البلازما أفضل شاشة في الجودة والنقاء ولكن سلبياتها أطاحت بسمعتها وأنزلتها الحضيض؟؟!كيف
    اللحين ليش أشتري شاشة وبعد سنة أو سنتين تنتهي وتصبح بدون فائدة لأنها تعمل على تقنية الغاز
    وبسعر أغلى من سعر lcd
    والأماكن المرتفعة تقل جودتها وأذا طولت على قناة معينة أو صورة ثابتة فعند الأنتقال لصورة ثانية تجد بعض الأيقونات من الصورة السابقة.

    1. حياك الله أخوي عبد العزيز للتوضيح الله يعطيك العافيه مشكلة الطبع كانت في السابق موجوده لكن مع تطور البلازما وتزويده بالوضوح والمعالجات الجديده فأمر الصور المتجمده أصبح سريع الأختفاء بل نادرا مايظهر .

  2. أولا مشكور يا على الخبر ..

    ثانيا ..

    هل تعتقد بأن البلازما أفضل من تقنية الـ LED التي طرحت مؤخراً من قبل شركة سامسونج المعروفة بجودتها في الشاشات المسطحة ؟؟

    1. العفو حياك الله أخوي محمد فقط للتوضيح لا طبعا شاشات LCD بأضاءة خلفيه LED تعتبر أفضل لكن لا تستبعد وجود البلازما بتقنيات جديده عموما عشان أكون صريح معك أنا مع LCD LED بشرط أن تكون الأضاءة الخلفية كاملة مو جزئية وللأسف هذا مارأيته في معارض أكسترا يلعبون على الناس وكاتبين LED طيب وضح هل هو جزئي يعني على أطراف الشاشة أما كامل !!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق