الهواتف النقالة

شركة Puma تكشف عن الهاتف المحمول Puma يشحن عن طريق الشمس ويجعلك تحب الرياضه والنظام هو Puma OS

 

أنا عارف وش يدور في بالك راح تقول Puma ؟ و Sagem ؟ عملتان لايوجد بينهما أي مقارنة ولكن بعد ما أن تقرأ المقال ستجدهما مزيجان رائعان في صناعة هاتف فعلي ونظاما خاص بالشركة العملاقة Puma.


اعلان





الهاتف المحمول خفيف فوزنه 115 جرام ولكنه يقدم لوحه شمسيه من الخلف ستسمح لك بشحنها عن طريق الطبيعه أضف على ذالك كل مره تشحن فيها الهاتف ستحصل على نقاط أضافيه  ويمكنك الأستفاده من هذه النقاط في متجر Puma  (نعم الكل لديه متجر الآن !) . سيكون هنالك عداد لمعرفة كم من الوقت بقي لهاتفك وهنالك مقياس  يشرح لك كم مكالمه متبقيه لك أو رساله وغيرها .

الشاشة طولها 2.8 أنش QVGA TFT تدعم اللمس المتعدد بدرجة وضوح 240 في 320  والبطارية ليست قوية بما فيها الكفاية 880 mAh  .الكاميرا 3.2 ميجابيكسل مع فلاش من نوع LED  وتقريب رقمي 6 مرات  كما أن هنالك  كاميرا أمامية VGA   في حال أردت مكالمات الفيديو .

الهاتف الرياضي سيأتي معه حزام للفه أما حول خصرك أو حول يدك ماذا تحب ؟ كما يمكنك أحتساب  رياضتك أما عن طريق GPS ؟ أو عن طريق البوصله الرقمية .أخيرا الهاتف سيصدر بعد شهرين في أوروبا أما بقية العالم فعليك بالصبر .

المزيد من الصور والفيديو بالداخل

[Puma Phone]

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. فعلا شكله جيد
    و الله أعلم
    أعتقد إن كل هذه الأشياء التي بالفيديو من الممكن أن تكون إضافات رائعة على أحد أنظمة التشغيل الحقيقية و المعروفة و التي تتمتع بالقدرة العالية

    على العموم خطوة حلوة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق