الهواتف النقالة

تسريبات تؤكد خطط جوجل لإزالة مدخل السماعات في Pixel 6a

بدأت عملاق البحث في الإستعداد لإطلاق إصدارها الجديد من الهواتف المتوسطة Pixel 6a، ولقد أوضحت أحدث التسريبات خطط جوجل لإطلاق الهاتف دون مدخل السماعات.

قدمت جوجل خلال الفترة الماضية سلسلة هواتفها المميزة Pixel 6، إلا أن التسريبات بدأت بالفعل تتجه لإصدارها القادم من الهواتف المتوسطة Pixel 6a.

جاءت التسريبات حول إصدار جوجل المتوسط المرتقب عبر OnLeaks و91Mobiles، حيث كشفت التسريبات عن أول الصور ثلاثية الأبعاد التي توضح تصميم Pixel 6a.

ومن المقرر وفقاً للصور المسربة أن يأتي الإصدار المتوسط بنفس ملامح تصميم Pixel 6، حيث تظهر الكاميرة بنفس التصميم المميز بشريط كبير في الجزء العلوي من الجهة الخلفية.

أيضاً من المتوقع أن يأتي الهاتف بمستشعر للبصمة مدمج في الشاشة، كما تأتي كاميرة السيلفي في ثقب الشاشة.

ويأتي التغيير الرئيسي عن إصدار الشركة السابق Pixel 5a في إزالة المدخل المخصص للسماعات، لذا قد يحتاج مستخدمي الهاتف في النهاية إلى إستخدام محول أو سماعات لاسلكية.

كما تشير التسريبات إلى أن هاتف Pixel 6a يأتي بشاشة OLED صغير الحجم 6.2 إنش، أيضاً يضم الهاتف كاميرة خلفية مزدوجة، إلا أن التسريبات لم توضح قدرة المعالج الذي يدعم هذا الإصدار.

أيضاً من المتوقع أن يتم الإعلان عن Pixel 6a في حدث يعقد بعد بضعة أشهر من الآن، لذا نترقب مزيد من التفاصيل حول هذا الإصدار حتى الإعلان الرسمي العام المقبل.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *