شاشات التلفاز وملحقاتها

شاشات Samsung بتقنية LED مع دعم للمنظور ثلاثي الأبعاد وجوده عالية الوضوح متوفره الآن للحجز المسبق

أعلنت شركة Samsung عن توفر شاشاتها الجديده عن طريق الحجز المسبق وهذه الشاشات تتميز بدعمها لتقنية ثلاثية الأبعاد وسأذكر الشاشات الموجوده الآن . سلسلة C7000 بأضاءة خلفية (من الأطراف وليست كاملة) LED  وسماكة تقدر 1.1 أنش  وسيكون متوفر بعدة مقاسات 40 و 46و 55 أنش . وتقدم هذه السلسلة العديد من خصائص الـ 3D على سبيل المثال تحويل  من ثنائي إلى ثلاثي الأبعاد . هذه الشاشة تملك متجر  Samsung Apps الجديد وخدمة تصفح الأنترنت والأتصال عن طريق برنامج Skype  بالأضافة إلى DLNA  بالأضافة إلى الضبط التلقائي للصوره أو الصوت في حال تشغيل الفيديو أو المحتوى عن طريق منفذ USB  أو من مشغل بلو راي .

بالنسبة للموديل  UN46B7000 فسيكلفك 2599 دولار أمريكي  وموعد الشحن سيكون في السادس عشر من أبريل . بخصوص 40 و 50 أنش فهما يحملان نفس السعر تقريبا مابين 1999 دولار أمريكي إلى 3299 دولار أمريكي . بخصوص النظاره فهي كخيار وخارج حسبة الأسعار التي ذكرتها .

[Amazon, Vanns]

الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. بسم الله الرحيم السلام عليكم يعطيك العافية على الموضوع بس لو سمحت سؤال هل هذه الشاشة هي الأفضل لألعاب الفيديو جيمز ps3 والشاشة دخلت مزاجي فهل هي من المنصوح بها او سينزل بعدها شاشات افضل منها وعذرا على التطويل وشكرا والسلام عليكم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *