الهواتف النقالة

التقنية بلا حدود:أعرفكم على الهاتف المحمول Separate Keitai أفضل هاتف في اليابان لحد الآن


اعلان





لسنين عديده واليابان هي المتقدمه في مجال التقنيه هنالك دول تحاول اللحاق بها مثل الولايات المتحده وكوريا . وأغلب الهواتف المحمولة التي ظهرت بدأت تتشارك في المواصفات مثل 12 ميجابيكسل  أو شاشة OLED  أو تسجيل بقوة البلو راي أو مدخل تلفاز .

لكنني دعني أقدم لك هاتف خارج نطاق “المعتاد” الهاتف أمامكم هو Separate Keitai وهو مصطلح ياباني يعني جهاز  والذي يمكنك فصله إلى قسمين :قسم خاص بلوحة المفاتيح والقسم الآخر خاص بالشاشه . الشاشة طولها 3.4 أنش وبكاميرا 12.2 ميجابيكسل  وهنالك أيضا كاميرا داخليه  بالأضافة إلى نظام أستشعار ودوران تلقائي  مع خاصية تسجيل فيديو بجودة البلو راي  والمحفظة الالكترونية . هذا مايخصّ بالشاشة أما لوحة المفاتيح  فهي كاملة حتى الأرقام  ونظام أستشعار للأقتران به  ويمكنك الأقتران بالشاشة عن طريق البلوتوث.

تقول الشركة المصنعه للهاتف وهي Fujitsu الفكره من هذا الأبتكار هو أجراء مكالماتك بينما ترسل رساله الكترونيه . كما يمكن تحويل لوحة المفاتيح إلى جهاز تحكم للألعاب عن بعد .

لنفترض أنك تواجه مشكله وهي ضعف الأشاره  وهنا يمكنك وضع الشاشة قرب النافذه لألتقاط قوة الأشاره ومن ثم الذهاب بلوحة المفاتيح وتكملة المكالمة والتي تمتد إلى 10 أمتار . وتزعم الشركه أنها تقدم بطاريه طويلة المدى  وهذا يعني أنها على وضعية الأستعداد لمدة 2000 ساعه والمكالمات لمدة 500 دقيقه .

للتنويه الهاتف المحمول Separate Keitai كان أول ظهور له خلال مؤتمر CEATEC  وقد كان أصدار تجريبي  والآن تنوي الشركة إلى أصداره للأسواق اليابانيه مع بيع عدة أكسسوارات مثل  تقنية البروجكتر عن طريق البلوتوث  والتي يتم التحكم بها عن طريق لوحة المفاتيح .

تخطط شركة الاتصالات اليابانيه  NTT Docomo إلى أصدار الهاتف في شهر مارس القادم أو أبريل بـ 660 دولار أمريكي.

المزيد من الفيديوهات عن هذا الهاتف:

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

‫5 تعليقات

  1. رغم قوة مواصفات الهواتف اليابانية
    ولكن برأي ينقصها الكثير من الاهتمام في الحجم والوزن والمظهر وايضا معظمها لا تعتمد على الانظمة العالمية الذكية مثل ويندوز موبايل او سيمبيان وغيرها مما لا يجعلها تنتشر عالميا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق