CES 2010الهواتف النقالة

الهاتف المحمول Inbrics M1 سيكون أنحل هاتف محمول بنظام Android

 

على مايبدو قررت شركة Inbrics  أن تنتظر الجميع في طرح مايريدونه من هواتف محمول بنظام مفتوح المصدر Android  ومن ثم رأت كل أسلحتهم وكل تقنياتهم وكل وسائلهم الدعائيه ومن ثم ابتسمت وقدمت الهاتف المحمول القابل للأنزلاق Inbrics M1  أما المواصفات فهو تقريبا يحقق لك كل ماتريده في هاتفك المستقبلي مثل شاشة طولها 3.7 أنش تعمل بتقنية WVGA AMOLED والكاميرا 3 ميجابيكسل مع كاميرا أمامية من نوع VGA بذاكرة داخلية 16 جيجابايت مع ذاكرة خارجية من نوع microSD .

مايميز هذا الهاتف حقا ويجعلني منبهرا هو ليس فقط نصف أنش بل أيضا يحمل لوحة مفاتيح كاملة قابلة للضغط ومريحه جدا.مبدئيا النظام هو Android 1.5  ومن المفترض أو ينبغي أو سيكون مزود بنظام Android 2.0 خلال صدوره في شهر مارس. المعالج هو من شركة Samsung بسرعة 800 ميجاهرتز  ولببرهان أن الأمور بخير هنالك فيديو بالداخل  حيث يبين أن الهاتف يقوم بتشغيل فيديو عالي الوضوح (720p) وفي الحقيقه كانت الأمور سلسه ومذهله.

الشركة Inbrics أهتمت بالهاتف بشكل كبير وذالك من ناحية السوفت وير وأيضا الواجهه  مثل تقديم خدمة مكالمات الفيديو  بالأضافة بثّ مكالمات الفيديو عن طريق التلفاز وذالك بالأستعانه  بخدمة DLNA   وأذا كنت لاتملك هذه الخدمة فلابأس فهنالك منفذ يمكنك توصيله عن طريق HDMI ! الهاتف أيضا يحمل العديد من الصناديق المعلوماتيه وفي الحقيقه جذاب .

موعد الأصدار والسعر لم يكشف عنه ولكنها مسألة وقت بكل تأكيد. صوره أخرى بالداخل

الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *