تقنيات متفرقة

أجهزة Oaxis الرياضية رادار يتابع الوزن والتدريبات

إذا أردت أن تتابع تدريباتك ولياقتك البدنية بشكل متكامل، إذا عليك أن تتعرف على مجموعة Oaxis الرياضية التي تراقب تدريباتك اليومية كرادار، وتطلعك على تقدمك في تدريباتك اليومية ومدى فقدانك للوزن أو الدهون.

oaxis-wellness-suite
oaxis-wellness-suite

مجموعة Oaxis للياقة البدنية تتكون من ثلاث منصات رياضية، عصابات للياقة البدنية O2 وJi Cheng، زجاجة مياه ذكية وهي أهم جزء في المجموعة ويطلق عليها Vita، الى جانب مقياس Glo.

زجاجة المياه الذكية Vita، هي أكثر ما يسلط عليه الضوء في هذه المجموعة، فزجاجة فيتا الذكية، تعمل على متابعة معدلات الترطيب الخاصة بك أثناء ممارسة التمارين الرياضية، كما تطلعك على درجة حرارة الماء، وإذا ما كان آمن للشرب.

مقياس Glo أيضا هو من مميزات هذه المجموعة، حيث يمكنك من خلاله رصد وزنك، مؤشر الدهون ومعدلات الايض في جسدك ليمكنك متابعة خسارة الوزن بشكل أكثر دقة.

Oaxis' health devices
Oaxis’ health devices

أما عصابة Ji Cheng فهي تعمل على قياس النشاط اليومي لك، وO2 لمتابعة معدل ضربات القلب أثناء التمارين الرياضية حيث تطلعك على معدل ضربات القلب في الوقت الحقيقي.

يمكنك أن تحصل على ما تفضل من المجموعة على حدا، حيث يمكنك طلب مقياس Glo أو زجاجة المياه الذكية Vita بسعر 57 دولار، و79 دولار إذا أردت إضافة العصابة، كما يمكنك الحصول على المجموعة كاملة بسعر 144 دولار، كما يتوقع أن تبدأ الشركة بشحن المجموعة في سبتمبر القادم.

الوسوم

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *