أخبار ساخنةالحاسبات والأجهزه اللوحيه

Acer تعلن عن حاسب Chromebook 11 N7 بسعر يبدأ من 230$ #CES2017

قدمت شركة Acer خلال فعاليات معرض CES للعام 2017، إصدار جديد من أجهزة الحاسب التي تستهدف الطلاب في حاسب Chromebook 11 N7 المقرر أن يتوفر بسعر 230$ تقريباً، على أن يقدم لأسواق الشرق الأوسط في شهر فبراير.

يأتي حاسب Chromebook 11 N7 الجديد من Acer، مع تصميم يدعم الطلاب بشكل جيد، مع لوحة مفاتيح للحاسب مقاومة للماء، إلى جانب تصميم أقوى، أيضاً يمكن للحاسب الصمود عند السقوط العرضي من مسافة 4 أقدام، كما يتحمل الغطاء العلوي الضغط حتى 60 كجم.

 Chromebook 11 N7

وتؤكد شركة Acer أن حاسب Chromebook 11 N7 يأتي بأعلى معايير في التصنيع بمستوى MIL-STD-810 التي تطابق المعايير العسكرية، كما يأتي مع عمر بطارية يصل إلى 12 ساعة ليدعم المستخدمين من الطلاب بشكل جيد.

أيضاً يأتي حاسب Chromebook 11 N7 مع وزن 1.35 كجم، كما يصل الحاسب إلى سماكة 0.87 أنش، وتؤكد Acer أنه من المقرر أن يدعم الحاسب تطبيقات الأندوريد.

يدعم الحاسب رقاقة معالج Celeron في وحدة معالج ثنائي الأنوية، مع ذاكرة عشوائية 4 جيجا بايت رام، وذاكرة داخلية تصل إلى سعة 32 جيجا بايت، كما يتوفر الحاسب في نموذجين بحجم شاشة 11.6 أنش، على أن يدعم أحد النموذجين خاصية اللمس في الشاشة، ومن المقرر أن يتوفر الحاسب لاحقاً خلال هذا الشهر في أمريكا الشمالية، ومن ثم أوروبا، والشرق الأوسط وآسيا في فبراير.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *