تقنيات متفرقة

شركة Panasonic تكشف عن كاميرات Lumix المدمجه DMC-FX66 و DMC-TS2 و DMC-ZS5 و DMC-ZS7 و DMC-ZR3

كشفت شركة Panasonic عن مجموعه من الكاميرات المدمجه الجديده  وهذه الكاميرات تتميز بأنها تعمل لوحة معالج الصور  Engine VI و Venus Engine HD II والتي تزعم الشركة بأنّ الأداء سيكون مضاعف مع  تحسّن في خاصية أخفاء الضجيج . مايميز هذه الكاميرات أنها كلها تدعم ذاكرات الخارجية من نوع SDXC  ومايميزها أيضا أنها تدعم خاصية “Happy Mode” وعلى مايبدو أن هذه الخاصية تقوم على أساس الذكريات وجعل الألوان أكثر حقيقيه . عموما نأتي إلى تفصيلات الكاميرات المدمجه وهي:


اعلان





DMC-FX66: هذه الكاميرا بقوة 14.1 ميجابيكسل مع زاويه عريضه   f2.8 25-125 ملم  وزوم بصري 5 مرات ومثبت بصري يعمل على خاصية (O .I .S) . هذه الكاميرا بأمكانها تصوير فيديو بقوة 720p   وشاشة طولها 2.7 أنش ولكن هذه الكاميرا لاتدعم تنسيق فائق الدقه  AVCHD Lite .

DMC-TS2 (FT2): أكثر المواصفات تتطابق مع الكاميرا FX66 التي ذكرناها بالأعلى  نفس قوة الأستشعار ونفس قوة المثبت البصري ونفس خصائص التصوير مع 3 خصائص أضافية ونفس الشاشة ونفس الضبط التلقائي .الأختلاف الكبير فيما بينهما هو أن هذه الكاميرا تقوم بتصوير فيديو مستخدمتا تنسيق فائق الدقه AVCHD Lite  بقوة 720p  وأيضا زاوية عريضه f3.3 28-128 ملم وزوم بصري 4.6 مرات  كما أن هذه الكاميرا ضد الماء حتى عشر متر وتتحمل هذه الكاميرا درجة التجمد حتى 14 تحت الصفر  وتتحمل أقوى الصدمات والغبار .هذه الكاميرا أثقل من الكاميرا السابقة

الكاميرتان DMC-ZS5 (TZ8) و DMC-ZS7 (TZ10): هاتان الكاميرتان  يحملان نفس المواصفات ولكن بأختلاف مقاسات الشاشة الأول 2.7 أنش والثاني 3 أنش  والأختلاف فيما بينهما هي تقنية GPS  ومنفذ HDMI صغير  وتصوير فيديو AVCHD Lite. الأثنان يشتركان بقوة الكاميرا 12.1 ميجابيكسل وتصوير فيديو 720p   مع زوم بصري اثنا عشر مرة .

DMC-ZR3 (ZX3): الكاميرا بقوة 14.1 ميجابيكسل مع تنسيق فائق الدقه AVCHD Lite وبقية المواصفات مشابه جدا للـ TS2 ماعدا زاوية عريضه f3.3 25-200 ملم تشمل تقريبا بصريّ ثمانية مرات .

لاتوجد تفاصيل عن المعلومات الأصدار أو عن السعر .[Panasonic USA]

عن أذنكم أنا رايح الجامعه أختبار 🙁

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق