الحاسبات والأجهزه اللوحيه

شركة Lenovo ستكشف عن حاسباتها المحمولة X100e و T410s و W510 و T510 و أخيرا ThinkPad Edge خلال مؤتمر CES

خلال مؤتمر CES القادم ستكون الشركة Lenovo على أتم الأستعداد للكشف عن كل ماهو جديد لديها فهنالك عدد لا بأس به من الحاسبات المحمولة الجديده والتي سيتم بيعها أبتداءا من 5 و 7 يناير . الحاسب المحمول ThinkPad Edge  (الصوره التي بالأعلى) بشاشة طولها 13.3 أنش  وبطارية تمتد معك إلى 7.8 ساعات مع عدة خيارات يمكنك أختيارها مثل النظام Windows 7 (أساسي)  ومعالج ثنائي النواة بالأضافة إلى بلوتوث وجيل الثالث أو الجيل الرابع الواي ماكس مع GPS والوايرلس  ولوحة المفاتيح ستكون ضد الخدش  مع وجود 3 منافذ للـ USB  .


اعلان





هنالك حاسب آخر ThinkPad X100e ووزنه أقل 3 باوند وبشاشة طولها 11.1 أنش  واللون الوحيد الأبيض ونسيت ماأقولكم المعالج هو من نوع AMD . بالنسبة للبقية يمكنك الدخول إلى الداخل ورؤية كافة الصور

تحديث:رسميا  قامت شركة بتزويدنا كافة التفاصيل لهذه الأجهزة أبتداءا بالحاسب المحمول ThinkPad Edge   وهو حاسب صغير يستهدف رجال الأعمال بشاشة طولها 13 أو 14 أو حتى 15 أنش  ويحمل بداخله معالج AMD أما  (Turion X2 أو Athlon X2)  ويدعم هذا الحاسب عدد لابأس به من موديلات الجيل الثالث والرابع  و WWAN  وسيكون مجهز هذا الحاسب المحمول بالبرنامج سكاي بي  وتقنية ThinkVantage. ننتقل إلى X100e  والذي سيكون أول حاسب محمول نحيل أقل من 500 دولار أمريكي  وسيملك معالج AMD أما (Athlon Neo أو Turion) والنظام Windows 7 Professional والشاشة طولها 11.6 أنش ويملك لوحة مفاتيح كاملة ومنطقة فارة تدعم خاصية اللمس المزدوج  ويدعم البلوتوث وكخيار الوايرلس والجيل الثالث .

باقي الآن T410sو T410و T510 و W510 وهذه العائلة ستكون أول عائلة  ThinkPad تقدم معالج Core i7 للحاسبات المحمولة !

   

 

المصدر [Main PortalوEdgeو X100e]

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق