الهواتف النقالة

رسميا: البرنامج Google Voice يأتي إلى الهاتف المحمول iPhone و webOS عن طريق HTML5


اعلان





مالحل عندما تواجه شركة مثل جوجل في أصدار برنامجها Google Voice  على هواتف مثل الآيفون  عندما يكون هنالك شي خفيّ من Apple  في منع جوجل من أصدار جوجل برنامجها فأنّ الحل ببساطه يكون الأستعانه  ببرنامج يعمل على تطبيقات الويب والفضل يعود إلى الله ثم HTML5.

حسنا لنوضح الأمور البرنامج يستخدم جميع الوظائف والخصائص التي يحملها البرنامج الموجود في حاسبك المكتبي . يمكنك أجراء المكالمات  وأرسال رسائل نصيه و الأستماع إلى البريد الصوتي وتغيير الأعدادات  والدخول بشكلا كامل إلى قائمة الأسماء الخاصة بك  وكل هذه الخصائص يمكنك الدخول إليها ببساطه عن طريق متصفح هاتفك المحمول. هذا البرنامج الذي يستند على الويب يقوم بعملية المزامنة لقائمة الأسماء الموجوده في حسابك الجي ميل (للتوضيح: ليس عملية المزامنة علاقة بالأسماء الموجوده في هاتفك المحمول) .

نفس الشيء ينطبق على كل من يملك الهاتف المحمول Pre فإذا كنت تملك حساب في الجوجل الصوتي مسبقا  فإن عملية المزامنه ستكون أكثر فعاليّه .

على عكس برنامج Google Voice الموجود  والذي يتطلب منك الأتصال بهاتفك ومن ثم التواصل بالآخرين فإن تطبيق الويب يقوم بتوصيلك إلى خدمة جوجل الصوتي  ومن ثم توصيلك مباشرة إلى من تريد التواصل معه .

الخدمة الرائعه والأروع من كذالك كله هو أستناد التطبيق على لغات التكويد الجديده HTML5  والتي تظهر لنا مثال على قوة هذه اللغه

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق