CES 2010الهواتف النقالة

خبر عاجل:شركة Lenovo تكشف عن الهاتف المحمول LePhone بنظام Android

كشفت شركة Lenovo عن هاتف محمول LePhone والذي يعمل بنظام مفتوح المصدر وياله من هاتف قوي !!. النظام سيكون Android 2.1 وسيحمل  تغيير جذريا هذا النظام حيث حرفيا نعم حرفيا عالم جوجل جديد بكافة تطبيقاته . هنالك  منطقة لمس بأسفل الشاشة الرئيسية ووظيفتها تغيير  أبرز وأهم 4 تطبيقات أندرويد التي تظهر بأعلى الشاشة  وهنالك زرّ عند ضغطه فأنه سيقوم بعرض القائمة وهنالك زرّ جانبي يمكنك استخدامه في أي مجال تريده مثلا الدخول إلى عالم جوجل للخرائط أو حتى استخدامه كزرّ لألتقاط الصور.


اعلان





الهاتف المحمول يحمل شاشة طولها 3.7 أنش عالية الوضوح  800 في 480   يقال انها ليست AMOLED ولكن في المؤتمر الصحفي للشركة يقول أنها كذالك  لذالك سأذهب إلى ماتقوله الشركة . الكاميرا 3 ميجابيكسل مع منفذ صوتي 3.5 مليمتر  ومنفذ للشاحن موجود على الجانب . المعالج 1 جيجاهرتز Snapdragon . بداخله هنالك أيضا ذاكرة داخلية 8 جيجابايت وبطاريقة قابلة للتبديل  ويدعم الوايرلس و A-GPS والبلوتوث  وخدمة الأستماع إلى المذياع  وتقريبا يدعم كافة الترددات الموجوده حول العالم .

سماكة الجهاز 12 مليمتر وسيملك أيضا متجر تطبيقات خاص بها . مايميز هذا الهاتف أنه يملك (كخيار) مسند خاص للوحة مفاتيح حقيقيه تسمح لك بوصله بهاتفك  وهذا المسند هو ليس عباره عن لوحة مفاتيح فقط بل يملك سماعات خارجية وبطارية أضافية . وبدلا ما أن يكون الهاتف المحمول مجرد شاشة لمس من الممكن أن يكون أيضا حاسب صغير جدا يمكن فصله أو توصيله بسهولة.

أول ظهور له سيكون في الصين وذالك في شهر مايو القادم ورفضت الشركة في تصريح لها ماأذا كان سيتوفر لبقية العالم ولكن بما أن هذه الشركة أظهرت هذا الهاتف للعالم خلال CES هذا يعني أنها تريد لفت الأنتباه وهذا شيء مؤكد وقد حصلت عليه !!

المزيد من الصور الحصريه بالداخل

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق