الحاسبات والأجهزه اللوحيه

تأكيد:النظام iPhone OS 3.2 يدعم مكالمات الفيديو وتحميل الملفات وخدمة الرسائل



هنالك تأكيدات شبه رسمي من مصدر موثوق جدا بأنّ النظام  iPhone OS 3.2  سيدعم بشكلا مؤكد مكالمات الفيديو  وللتوضيح الأمر في الصورة التي كتبت عنها عن  “هل هذا هو جهاز الأنترنت اللوحي لـ Apple” كانت هنالك مساحه خاصة بأعلى الجهاز والتي تبيّن مكان للكاميرا وطبعا أنا أتكلم عن الجهاز iPad  . المصدر القريب أضاف أنه يمكن تركيب وتفعيل خاصية مكالمات الفيديو الجماعيه  كيف سيتم هذا ؟ هل سيتم استخدام كاميرات كأسسوارات  لا أعلم حتى وأن حصل ذالك هل سيتم أضافتها للمنتج النهائي لا أتوقع ذالك لكن  خدمة مكالمات الفيديو على هذه الشاشة تبدو مثيره للأهتمام.


اعلان





من مميزات النظام الجديد iPhone OS 3.2 أنه يدعم خدمة تحميل الملفات وتخزينها عن طريق المتصفح  وهذا يعني أنه يمكنك  استخدام هذه الملفات ونقلها  إلى تطبيقات أخترى من دون الحاجة إلى الأتصال بالأنترنت .بخصوص الرسائل النصيه وهو الحدث الأهم أيضا تمكن أصحاب الجيل بريك chpwn و rpetrich من أرسال صوره للنظام (لاحظ فوق) عن طريق استخدام برنامج المحاكاة للآيفون (اسم البرنامج iPhone simulator) والذي تمكنوا أيضا من استخدامه مع هذا النظام الجديد  للـ iPad . ولكي لا نخرج عن أطار الموضوع كشفا أن هنالك خاصتين تم كشفهما الأولى دعم خدمة أرسال الرسائل وخدمة أجراء مكالمات الهاتفيه . أتوقع صدور هذا التحديث للنظام الآيفون بحكم هذه الأكتشافات الجديده  التي أتوقع أيضا لا علاقة لها بالآيباد  .

أرجع وأقول لاتوجد تفسيرات لما تم أكتشافه أو عن أي نقطه تريد آبل توصيلها للعالم بحكم أن مقال اليوم الذي قرأته جعلني أفكر في حقيقة آبل وهل فعلا قالت كل مالديها يوم الأربعاء الماضي أم هنالك المزيد ؟  كما أنني لازلت أنتظر نظام السوفت وير الرابع iPhone OS 4.0  وتفصيلاته المثيره للأهتمام.

أمر أخير تمكن هذان الأثنان من استخدام عدة تطبيقات وتنصيبها على برنامج المحاكاة أبرز البرامج هي ProSwitcher وBackgrounder وهذان البرنامجان للتوضيح يستخدمان لأدارة المهام  وقد نجحا في ذالك وهذا يعني أن عملية الجيل بريك قد تكون مفيده جدا لهذا الجهاز وتنصيب ماهو ناقص ؟

تحديث: هنالك صوره تبين اللغات المدعومه لجهاز الأنترنت اللوحي على الرغم من أن هنالك أخبار عن دعم اللغه العربية ولكن على مايبدو أنه مبدأيا اللغه العربية خارج الحسبان مؤقتا

المزيد من الصور بالداخل

[المصدر]

اعلان
الوسوم

سلطان القحطاني

مؤسس وصاحب موقع التقنية بلا حدود.

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

  1. انا معاية نوكيا n 95 8 g مش بيشغل مكلمات الفديو اعمل اية على شان تشتغل انا ضبط الوضع المزدوج الخدمة مش بتشتغل وطلبت رسائل التكوين وبردة مش بيشتغل اعمل اية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

4 × واحد =

إغلاق