الهواتف النقالة

شاومي تدعم Redmi K50 بمستشعر للبصمة ضوئي مدمج في الشاشة

تعود العملاق الصيني شاومي لإستخدام ماسح البصمة الضوئي المدمج في الشاشة في سلسلة Redmi K50 القادمة، بعد أن قدمت سلسلة Redmi K40 السابقة مستشعر للبصمة في إطار الهاتف.

كانت شركة شاومي قد أطلقت سلسلة Redmi K40 العام الماضي بشاشة OLED، إلا أن العملاق الصيني إتجهت إلى خفض التكلفة عبر تبني تقنية إستشعار البصمة المدمجة في زر التشغيل كبديل لدمج التقنية أسفل الشاشة.

ولقد أكدت أحدث التقارير على أن شركة شاومي تعود لإختيار تقنية إستشعار البصمة في الشاشة في سلسلة Redmi K50، حيث يتم دمج الماسح الضوئي لتصميم أفضل للإصدارات القادمة، ولحماية أعلى في الهواتف.

من جانب أخر أوضح مصدر التسريبات أن هاتف Redmi K50 Pro Plus يأتي بمعالج Snapdragon 898 الذي يرتكز على دقة تصنيع 4 نانومتر وينطلق رسمياً خلال شهر ديسمبر، وهو الموعد المتوقع أيضاً لإطلاق سلسلة Redmi K50 رسمياً.

يذكر أن بعض التسريبات تشير إلى أن شاومي ستقدم الإصدار الرئيسي من السلسلة Redmi K50 في وقت مبكر بعد أن إستعرضت التسريبات بالفعل الكثير من تفاصيل مواصفات هذا الإصدار، حيث يأتي بمعالج Snapdragon 870، وشاشة OLED مسطحة بحجم 6.6 إنش، ويدعم هذا الإصدار بطارية بقدرة 5000 mAh، وتقنية الشحن السريع بقدرة 67W.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *