الهواتف النقالة

فيديو:ظهور الهاتف المحمول HTC HD2 بالسوفت وير الجديد 1.48 WWE الأمور أصبحت أكثر أستقرارا وأكثر سرعة !

 

عندما نرى مصطلح التعليق ومصطلح المشاكل تظهر HTC  لحل هذه المشاكل بسرعه وعلى الرغم من روعة أداء الهاتف المحمول HTC HD2  إلاّ لا بد من وجود  بعض المشاكل والبعض من مالكي يملك مشاكل أكبر من ذالك (الكاميرا). قامت الشركة بطرح السوفت وير الجديد 1.48 WWE   لحل المشاكل وقام العضو Xmoo بعرض هاتفين من HD2  كل هاتف يحمل سوفت وير واحد القديم والآخر جديد  مستعرضا فيه في الفيديو بأبرز التحسينات .

حسب ماورد من Xmoo  فإن الأصدار 1.48  أسرع من 1.43 NLD  ولنوضح أكثر مشكلة التقويم والتي كانت تضايق بعض مستخدميه بحيث لايمكنه تصفح التقويم من أوله إلى آخره فلقد تم أصلاح هذه المشكلة بالأضافة أصبح البريد الألكتروني يفتح بالطريقة المناسبة.الهاتف المحمول HD2 أصبح أكثر سرعة على الرغم من استخدامي للهاتف لم أواجه مشكله مع المعالج 1 جيجاهرتز ولكن أصبح الآن أكثر سرعة . أخيرا لاوجود للتحديث الرسمي من قبل شركة HTC لكن الأمور أصبحت قريبه جدا.

الفيديو بالداخل

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

  1. مساء الخير ممكن سؤال حق الي كاتب عن الجهاز htc HD2 هل استطيع تحميل اخر اصدار ماسنجر وتشغيل محادثة الفيديو من الجوال ظروري اذا اوكي اقدر بشتري الجهاز واذا لا ماراح اشتريه راح يكون الاب توب موجود تكفى الرد علي ظروري

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *