الهواتف النقالة

ظهور آخر للهاتف المحمول Google Phone أو Nexus One وتفاصيل كثيره للسوفت وير

 

نعم هذه المره ظهر ولكن أتفق معكم في أن ظهوره هذه المره أدق وواضح الشكل  نعم رأينا في كذا مقال والهاتف جوجل أو Nexus One  سيكون بالفعل حديث الموسم . السوفت كما ترون أمامكم هو الأصدار Android 2.1 . والذي بالطبع لا يدعم اللغة العربية إلى الآن وآمل قريبا ان شاء الله . بالأضافة من الخلف راح تلاحظ شريط لاصق وهو عباره عن كود(شيء له علاقة بعالم جوجل) والواجهه طبعا محدثه بطريقة رائعه بحيث أنها أصبحت تدعم نظام ثلاثي الأبعاد وهذا أيضا ينطبق على التطبيقات والواجهه وطريقة عرضها. الواجهه الرئيسيه تم توسيعها والأستفاده منها في وضع المزيد من الوظائف (لاحظ أسفل الشاشة أيضا) وفي الأسفل الزرّ (مربع الشكل من نفس الشاشة) سيكون له فائده في عرض  القوائم وغيرها بطريقة نظام webOS (أسلوب المستخدم مثل البطاقات) .


اعلان





على مايبدو هذه الأمور تمت من خلال تحديث خاص بالسوفت وير والذي تم بالأمس  ومن خلال هذا التحديث أظهر أن هذا الهاتف Nexus One هو هاتف حقيقي من شركة جوجل وأذا أردت المزيد من المعلومات فهنالك صور بالداخل تبيّن أن الهاتف يحمل اسم T-Mobile  ويعمل على شبكة الوايرلس وهذا يتركنا فعلا في حيره ما أذا سيكون متوفر لبقية دول العالم  وعلى مايبدو أن الهاتف يحمل  بداخله برنامج الخرائط Google Navigation بالأضافة إلى برنامج Google Goggles  ولي راح يستافد منه في طريقة البحث الجديده وهي التقاط الصور و من ثم أجراء البحث بدلا من طريقة البحث التقليدية .

شكل الهاتف  هو بالفعل نحيل جدا  والأزرار الأربعه التي تشاهدونها هي ليست أزرار حقيقيه بل فقط تعمل باللمس  ومن الجانب نلاحظ وجود زرّ للتحكم بمستوى الصوت  وأؤكد مرة أخرى لا وجود للشعار HTC . عند تشغيل الهاتف لأول مره ستشاهد عرض أرشادي للهاتف وهذا العرض سيرسلك إلى موقع الأسئلة الخاصة بجوجل  وهذا أمر مثير لأن الرابط سيرسلك إلى المسار google.com/phone/support  وهذا يؤكد أنه من جوجل . الصفحة لاتعمل الآن ولكنها مسألة وقت لا أكثر ولا أقل في حال .

في الوقت الحالي  التفاصيل تقف هنا ولكن تابعني من وقت لوقت وسترى تفاصيل أخرى في حال ورودها  وأرجو أن جوجل أن ترسل لنا نسخه على الأقل نقم بتجربته كعرب ؟أما الآن فهناك  العديد من الصور بالداخل

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

  1. يبدو لي وجود محاولة لاخفاء شئ ما أنظر للورقة الملصقة في الخلف و أنظر لاخفاء ما يأتي بعد welcome to في صورة سابقة في رأي هذا من الممكن أن يشكك في أن الهاتف من جوجل.
    ملاحظة شكل واجهة xperia x10 أفضل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق