الهواتف النقالة

رسميا:شركة Samsung تكشف عن نظامها الجديد Bada

رسميا شركة Samsung كشفت عن نظامها الجديد والخاص بها Bada وهو نظام سيهتدف عالم الهواتف المحمولة . ويهدف هذا النظام مصارعة الكبار مثل آبل وبالم . النظام bada سيشرك مطوري النظام بطريقة لم يسبق لها مثيل وقالت سامسونج بأن نظامها الجديد سيكون ملك قلوب هواتف أوروبا.


اعلان





النظام الجديد هوأحدث الأنظمة التي أطلقتها الشركة الكورية بجانب أنه سيتم دعمه كما تم دعم العديد من الأنظمة مثل ويندوز موبايل والأندرويد والسمبيان وركزت سامسونج أن نظامها الجديد سيكون متوفر على عدد كبير من أجهزتها .

النظام Bada والذي يعني المحيط وستكون الأنطلاقه الأولى لهذا النظام في 50 دولة ومن ثم في الربع الثاني من العام 2010 سيكون متوفر للجميع . وسيحظى النظام الجديد بالأصدار الجديد من الواجهه الخاصة بسامسونج TouchWiz الأصدار الثالث وسيقدم هذا النظام الجديد الفلاش والتحكم بالمتصفح ونظام الأستشعار بالأضافة إلى نظام الأهتزام وخاصية التعرّف على الوجه والعديد من المميزات الجديده.

وقدمت سامسونج جائزه كتحفيز لهم في دعم النظام إلى أبعد الحدود وهذه الجائزة تقدر بـ 300 الف دولار أمريكي لأقضل برنامج. قامت سامسونج بأستعراض بعض الفيديوهات للنظام بالأضافة إلى العاب والتي لاقت دعما من شركة الأمريكية EA والشركة الفرنسية GameLoft .

أخيرا شركة سامسونج لم تصرّح بأيّ تصريح بخصوص تخليها عن نظام السمبيان أو أي نظام ولكن قالت أن أول هاتف سيحمل هذا النظام سيكون في منتصف 2010.

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *