الهواتف النقالة

الواجهه الخاصة Sony Ericsson Nexus ستكون متوفره في أكثر من جهاز وهذا وعد !

 

طبعا الكل أو تقريبا أغلبنا أحب الواجهه الخاصة بالهاتف المحمول Sony Ericsson  x10  ؟ هذه الواجهه الخاصة اسمها Nexus UX  وقالت سوني أريكسون “أن الواجهة Nexus الخاصة بسوني أريكسون  تم تركيزها على الشكل مع مراعاة سهولته”  وقالت سوني أريكسون  أن الواجهة Nexus  سيكون متوفر لجميع أجهزة سوني القادمة الشكل والمواصفات.


اعلان





وهذه الأخبار ظهرت عندما قامت سوني أريكسون بالأعلان عن تفاصيل أكثر لهاتفها المحمول Xperia X10  ولي راح يكون متوفر في فبراير 2010 . ويبدو أن هذه الخطوة ستكون خطوة مشابهه جدا لما تعمله شركة HTC  مع أجهزتها Sense UI   وستحرص سوني أريكسون أن يكون الواجهة  الخاصة بها متوفره لنظامها المفتوح المصدر ونظامها السمبيان !  ولم تكتفي بذالك سوني أريكسون بل حرصت على أصدار حزمة WebSDK منفصلة  ولي راح تكون متوفره للمطورين بحيث يتمكنون من صنع تطبيقات خاصة بهم  وبذالك سيكون هنالك شعبية أكبر.

أضاف Christopher David المسؤول عن الحزمة التطبيقية “بأن Nexus هو أكثر من أن يكون واجهة فقط  وسيسمح لكل من يستخدم WebSDK في أضافة تطبيقاتهم لمتجر PlayNow”.

كبداية  ستقوم Sony Ericsson بأضافة أول تطبيقين وهما Timescape و Mediascape  وهذه ليست الا البداية فقط .والبرنامج Timescape  يقدم لك  كل أنواع الأتصال  مع شخصا واحد في مكانا واحد   وهذا ممايعطيك خيارات أكبر منها أمكانية التصفح المحادثة  خلال الفيس بوك  والتويتر والبريد الألكتروني  أو حتى كاتبة نص رسالة  وفيما يخصّ Mediascape  سيركز على عناصر الملتميديا الموجودة بهاتفك مثل البحث عن الموسيقى أو صور أو الفيديو وبنفس الوقت يمكنك السماح بالدخول الى YouTube أو PlayNow.

أضاف David “بحلول أطلاق الواجهة الخاصة بسوني أريكسون سيكون هنالك المئات من التطبيقات”  وأضافة سوني أريكسون بأن الهاتف المحمول X10  ماهو الا البداية.

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. كلام حلو ,, وان شاء الله يوصل الجهاز الى السعودية مع حل لمشكلة التعريب…
    الواجه للـ X10 حلوة بس… مادري ليه افضل واجهة Sense UI بتاعت HTC
    مشكور سلطان على الخبر الحلو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *