الحاسبات والأجهزه اللوحيه

التقنية بلا حدود:أفضل أربع حاسبات مكتبية /محمولة مخصصة للألعاب من حيث عدة تصنيفات هم


اعلان





الحاسبات المحمولة الأربع تم أختيارها حسب عدة تصنيفات وهذه التصنيفات هي:

  1. حاسب محمول وحش
  2. حاسب محمول غير مكلّف
  3. حاسب مكتبي بمواصفات فوق الممتازة
  4. حاسب مكتبي بسعر رخيص ومواصفات جيده جدا
  • الحاسب المحمول iBuypower M865TU (حاسب مكتبي ولكنه متنقل!)

هل تريد حاسب محمول  بنفس سرعةالحاسب المكتبي ذو المواصفات عالية ؟ أذا كانت الأجابة بنعم فالحاسب المحمول iBuypower M865TU  هو الحل الأمثل فهو يقدم لك معالج Core 2 Duo  بسرعة 3.06 جيجاهرتز  وكرت شاشة GeForce GTX 260M  وبالتالي أي لعبه تقوم بتثبيتها لن تسبب لك ظهور مصطلح مشكلة  وفيما يخصّ السعر فهو 2000 دولار أمريكي. ولمزيد من التفاصيل عن هذا الحاسب المحمول يمكنك الدخول هنا.

  • الحاسب المحمول Asus G51Vx-RX05 غير مكلّف ولكنه قيّم

أذا أردت الحصول على كم هائل من التسلية فإن الحاسب المحمول G51Vx-RX05  سيوفر لك كل ماتريده من تسلية وهو تقريبا يحمل نفس المواصفات التي يحملها العملاق M865TU فكرت الشاشة من نوع GeForce GTX 260M  الا أنه يختلف في المعالج فبدل ما أن يملك 3.06 جيجاهرتز يملك هذا ASUS سرعة تبلغ قوتها 2 جيجاهرتز ولكن حين نأتي لمسألة الألعاب الأمر الأهم هو كرت الشاشة وهذا الكرت الذي بداخله سيوفر لك كل ماتريده وهو متوفر حصريّا في محلات Best Buy ولمزيد من التفاصيل عن هذا الحاسب المحمول يمكنك الدخول هنا.

  • الحاسب المكتبي Velocity Micro Gamer’s Edge DualX بمواصفات عاليه جدا جدا جدا جدا

ماذا ستحصل عندما تضيف معالج Core i7  مع كسر السرعة 4 جيجاهرتز و3 كروت شاشة من نوع GeForce GTX 285  و4 أقراص صلبه (SSD) كلهم صفر  RAID  .  والنظام هو Windows 7 Ultimate  في صندوق واحد ؟ قوه هائلة من الأداء لدرجه أنك ستجعل جهاز الألعاب xBox 360  يبكي من الحسره بل يصرخ بأعلى صوته مستنجدا بأمه المايكروسوفت !! وهذا الحاسب المكتبي لن يكتفي فقط بهدم كل أنواع الأختبارات بل سيقهرهم  ويمحيهم من على وجه الأرض  من دون أن يترك أي أثر ! أما السعر فهو 9000 دولار أمريكي  ولمزيد من التفاصيل عن هذا الحاسب المكتبي يمكنك الدخول هنا.

  • الحاسب المكتبي Falcon Northwest Talon نعم رخيص ولكن بمواصفات عاليه أيضا

هل تصدق أن هذا الحاسب المكتبي يحمل نفس المواصفات التي يحملها 9000 دولار أمريكي بنسبة 90 بالمئة ! فقط بـ 4000 دولار أمريكي سيوفر لك هذا الحاسب المكتبي معالج  Lynnfield Core i5 وكرت شاشة Radeon 5970 ذو أداء عالي جدا ومع هذا المعالج ومع هذا كرت الشاشة سترى نتائج مذهله من ناحية الأداءة. ولمزيد من التفاصيل عن هذا الحاسب المكتبي يمكنك الدخول هنا .

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *