الهواتف النقالة

سامسونج تدعم Galaxy S24 وGalaxy S24 Plus بشاشات مميزة بتقنية LTPO

تستمر التسريبات في الكشف عن تفاصيل أكثر حول سلسلة هواتف Galaxy S24، ولقد أوضحت أحدث التسريبات خطط سامسونج لدعم هواتف Galaxy S24 وGalaxy S24 Plus بشاشات مميزة بتقنية LTPO.

قدمت سامسونج الشاشات المميزة بتقنية LTPO للمرة الأولى في هاتف Galaxy S21 Ultra، حيث تدعم هذه التقنية التحكم بشكل أفضل في معدل التحديث في الشاشة، على عكس إصدارات Galaxy S21 وGalaxy S21 PLus التي جاءت بشاشات تقليدية بمعدل تحديث ثابت.

ولقد إستمرت سامسونج في دعم الإصدارات الرئيسية بالشاشات التقليدية، إلا أن أحدث التسريبات التي جاءت من “Ice Universe” أكدت على خطط سامسونج للتوسع بإستخدام تقنية LTPO في هواتف Galaxy S24 وGalaxy S24 Plus القادمة.

ومن المتوقع أن تؤثر تقنية LTPO في إستنفاذ ميزة Always On للطاقة عند ضبط الشاشة في وضع الإستعداد.

أيضاً أكدت التسريبات التي نشرت عبر “Ice Universe” على أن سامسونج تدعم سلسلة Galaxy S24 بتصميم نحيف لحواف الشاشة.

يذكر أن التفاصيل التي جاءت حتى الآن لم تؤكد على مواصفات جودة العرض في شاشات الإصدارات القادمة، وما إذا كانت سامسونج تستمر في دعم هذه الإصدارات بجودة عرض FHD+، أو قد تنتقل إلى ترقية الإصدارات الجديدة بجودة عرض QHD+.

من جانب أخر أكدت التقارير السابقة على أن العملاق الكوري لن تجري أي تغيير على مواصفات كاميرات السيلفي في هواتف Galaxy S24، لذا من المتوقع أن تستخدم سامسونج من جديد مستشعرات بدقة 12 ميجا بيكسل.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *