الهواتف النقالة

الهاتف المحمول BlackBerry Bold 9700: نعم صغير وأكثر مرحا مثل طائر الطنان الأسود

 


اعلان





بجمل صغيره ممكن نقول أن الهاتف المحمول BlackBerry Bold 9700 هو هاتف من المفترض أن يكون عليه أخوه القديم فهو مرح وأكثر ملتميديا  وأكثر عمليا !! وبأيجاز يمكنك القول هاتف البلاك بيري الجديد  والذي من الممكن  وأحتمالا قويا أن  يحتل المراتب الأولى في عالم البلاك بيري.

الهاتف لايشبه الـ Bold  كثيرا ! ولي كان  تقريبا كبير وقبيح !! ولكنه مريح  في الممسك وفي المواصفات أيضا . وأذا كنت من مستخدمي البولد القديم فأن ممن ينتقلون الى 9700 (على فكره هو صغير وأنحل من Tour) راح تحس بشي غلط راح تحس مثل ماكأن وزنك كان 150 وصار الحين 76 كيلو . وكل شيء تم وضعه بحجم مناسب  مع أبقاء الرزلوشن و حدة الهاتف المحمول.

ومن ثم ستدرك أمرا أن كتابتك لم تصبح بطيئه أو أقل دقة . لوحة المفاتيح الخاصة بالهاتف ليست مسطحه بشكلا كبير مثل أخوه القديم  بل هو معجزة صغيره قامت بها شركة RIM  ولكن على نحو فعال . وفي الحقيقه لا أجامل فهذا الهاتف يحمل لوحة مفاتيح عبقريه وصلبه وأما الشاشة فهي أصبحت صغيره  ولكن حافظت على نفس الرزلوشن الذي يحمله أخوه  الأكبر  وبما أن الشاشة صغيره فأصبح يحمل وضوح عالي وبكسل أكثر والوضوح ستلاحظه بشكل كبير عند تصفح النت.

الهاتف المحمول BB 9700   هو الهاتف الثاني الذي يستغني عن كرة الفاره ويستخد التراك باد وبما أن في المرّة الأولى التي ستستخدم فيه هذا الهاتف فأنك ستشعر بالغرابة لمدة 15 ثنيه فاقدا التحكم والأحساس الحقيقي للفاره ولكن  ليكن في علمك  التراك باد بأمكانه عمل كل مايعمله منطقة الفاره بنسة 90 بالمئة والخيار لو كان لي أنا سأختار التراك باد.

النظام بالطبع سيكون BlackBerry OS 5.0 لن تلاحظ الفرق الكبير عن الأصدارات السابقة ولكن هنالك تغيير بسيط في التصميم والتحسين قليلا ولكن التحسن الأكبر الذي ستلاحظه هو كالتالي  المتصفح صحيح أنه  ليس أسرع من iPhone 3GS أو  Android  ولكن يحمل بعض الأضافات  والمتصفح أسرع من الهاتف المحمول Storm 2 .

أذا  لو أحببت الأنتقال الى عالم البلاك بيري فليكن خيارك هو هذا الهاتف كبداية فأنه سيعجبك وسيجعلك تعشق هذا الهاتف  وبالتأكيد سيلبي لك كل ماتريده.[المصدر]

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

‫9 تعليقات

  1. هههههههههههههههههههه

    حلووووووووووه السببين ياحماد وانا نفسس الشي بس شكلي بالاخير بشتريه

    مافي جوال يملى العييييييييين :-$

  2. بصرااااااااااحه الجهاز راااااااااااااااااااائع

    أنا الان اكتب التعليق منو
    بكل المقاييس رائع
    جوده+فخامه+أداء+سرعة+أشياء كثير جدا
    وكل من يشتريه مراح يندم عليه
    ولو بتكلم عنه مراح أخلص
    تحياتي لكم

  3. راجعين يا نوكيا اشتقتتتتتت لها الصراحه سهوله المسجات والحركات الي فيه
    كل العالم بلاك بيري ملللللل

  4. بالتصميم أفضل البولد 9000 عليه , تحس أن جودته أعلى مع الكروم الجانبي والإنحنائات المتناسقة

    وبالأداء ممكن يتفوق عليه 9700 بالتراك باد فقط

    يعطيك العافيه سلطان

  5. ريفيو رائع من استاذ ولا اروع,,
    والله انا البلاك بيري هذا عاجبني ومثل ماقلت اللي يبون يدخلون عالم البي بي يشترون هذا الجهاز,,
    لكن…
    اللي ماخلاني اشتريه هو اني طفشت يوم اشوف العالم كله طايحين فيه كموضه قسم طاح من عيني الجهاز بحكم اني احب التميز عن الغير,,
    والسبب الثاني هو احتكار خدماته من قبل شركتين الاتصالات النصابتين stc وموبايلي,,
    متى مااختفوا هالسببين شريته 🙂
    تحياتي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق