تقنيات متفرقة

أفضل 10 ألعاب رعب على نظام أندرويد

شهدت السنوات الأخيرة ظهور ألعاب رعب جديدة على نظام الأندرويد، وأدى ظهور نظارات الواقع الافتراضي VR إلى الاهتمام المضاعفىبألعاب الرعب مؤخرًا، وهذه مجموعة من أفضل 10 ألعاب رعب على نظام الأندرويد: Dead-Effect-2-screenshot-best-new-android-games

  1. Another World 

هي جزء جديد من لعبة قديمة يرجع تاريخها إلى 1990، عندما تلعب في عالم ما ينتهي بك الأمر للوصول إلى العالم الأخر، وستتم مطاردتك من قبل الوحوش والذئاب، ويجب عليك حل الألغاز وإيجاد طرق للعودة للمنزل، واللعبة لا تعتبر مرعبة من تلقاء نفسها، بل التوتر والجو المحيط بك يجعلها مخيفة جدًا، ويمكنك الحصول عليها مقابل 3.99$ مع عدم وجود مشتريات داخل اللعبة، وبالتأكيد هي تعد واحدة من أقل الألعاب رعبًا.

تحميل لعبة Another World

  1. Dead Effect 2

dead effect2

تعتبر واحدة من ألعاب الحرب التي تعتمد على الخيال العلمي، تقوم باللعب بدور فرد من ثلاث شخصيات، والهدف الأساسي هو الوصول للمرحلة الأعلى في اللعبة، والعثور على أسلحة جديدة، وهزيمة الأشرار، وتحتوي اللعبة على الكثير من الأشرار والكثير من الممرات المظلمة، ويمكنك إنشاء حملة عسكرية تلعب من خلالها لمدة 20 ساعة، والرسومات وجودة الصورة الخاصة باللعبة جيدة، وتكون أفضل بكثير إذا قمت باستخدام جهاز Nvidia Shield للعب به.

تحميل لعبة Dead Effect 2

  1. Distraint

Distraint

هي واحدة من أحدث ألعاب الرعب، وتتميز بأن الرسوميات الخاصة بها مرسومة باليد، والتحكم فيها بسيط جدًا ويمكنك تعلم كيفية اللعب سريعًا، ولا تعتمد على عناصر الرعب الكلاسيكية، بل إنها تحاول إخافتك من خلال قصتها، لذلك تعتبر لعبة الرعب النفسية، وهي قصيرة إلى حدٍ ما ويجب الانتهاء منها في غصون ساعات قليلة، وتكلفتها 1.49$، إنها حقًا ممتعة ويمكنك تحميلها ومحاولة ذلك مجانًا قبل شرائها.

تحميل لعبة Distraint

  1. Five Nights at Freddy’s

five nights at freddys 2

هي سلسة ألعاب رعب شهيرة للغاية، وتعتمد على عناصر الرعب الكلاسيكية، مهمتك الأساسية في اللعبة هي الجلوس في مكان ما ومعاينة ومعرفة الروبوتات الحية والتي تحاول قتلك، ويمكنك الفوز فاللعبة في استطعت أن تبقى على قيد الحياة، يوجد خمس مباريات تستطيع اللعب من خلالهم، وتكلفتها 2,99$.

تحميل لعبة Five Nights at Freddy’s

  1. Fran Bow series

Fran Bow series

هي سلسة أخرى من ألعاب الرعب، كل جزء من اللعبة عبارة عن فصل مختلف من حيث القصة، على العكس الكثير من الألعاب التي تكون السلسة بأكملها تحت عنوان واحد، وكل جزء من سلسلة Fran Bow يتم تحميله على حدا، وتكلفة الجزء الواحد 1.96$.

تحميل لعبة Fran Bow series

  1. Into the Dead

Into the Dead

واحدة من أفضل ألعاب الرعب، ومهمتك هي الهرب من الـ zombie، وأثناء الجري ستجد الكثير من الأسلحة وغيرها من الأشياء التي تساعدك، وهي لعبة صعبة لأنها لا تنتهي أبدًا، ويمكنك أيضًا الذهاب لأطول فترة ممكنة دون الموت، وهناك أهداف ثانوية يجب عليك القيام بها.

تحميل لعبة Into the Dead

  1. Limbo

Limbo

تعتبر من أفضل ألعاب الرعب في الأونه الأخيرة، تلعب فيها بدور صبي يبحث عن شقيقته المفقودة، واللعبة أحادية اللون، ويجب عليك حل جميع الألغاز، والأجواء فيها مرعبة، وتحتوي على الكثير من الشخصيات الشريرة، وتتميز بخاصية حفظ تلقائي للمرحلة التي وصلت لها، والعيب الوحيد فيها هو قصر مدتها فما هي سوى بضع ساعات حتى تقوم بإكمال اللعبة، لكنها حقًا رائعة.

تحميل لعبة Limbo

  1. Octave

Octave

من ألعاب الرعب الحديثة أيضًا، وتلعب دور الشخص الذي يوجد في المكان الخاطئ في الوقت الخاطئ أيضًا، وسيتم سحبك إلى واقع بديل يتواجد فيه مجموعة من المخلوقات الغريبة، وتحتوي أيضًا على الكثير من الألغاز، يمكنك الحصول عليها مقابل 1,99$ بدون أي مشتريات داخل التطبيق.

تحميل لعبة Octave

  1. The Walking Dead

The Walking Dead

هي سلسة ألعاب رعب من شركة Telltale للألعاب، وفي كل جزء من اللعبة يجب عليك اللعب من خلال خمس فصول من القصة ومحاولة البقاء على قيد الحياة وتجنب ال zombie، وتحتوي على الألغاز والوجوه الخفية مما يجعلها مشوقة، وعند تحميلك للعبة تعطيك الفصل الأول منها مجانًا وسيكون عليك شراء الأربع فصول المتبقية.

تحميل لعبة The Walking Dead

  1. Unkilled

Unkilled

من أفضل ألعاب الرعب على المتوافرة على نظام أندرويد، وفكرتها هي إطلاق النار على الـ zombie، ولديك أكثر من 150 مهمة للقيام بها، وتحتوي على الكثير من الأشرار والزعماء الذين يجب قتلهم، إنها حقًا رائعة.

تحميل لعبة Unkilled

المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *