الحاسبات والأجهزه اللوحيه

التقنية بلا حدود:الحاسب المحمول VAIO X Series مثل ماتقول يخليك تشعر أنك في مؤثرات خاصه !

أنها الحقيقه فكيف هذا النت بوك X  المصنوع من فيبر كربون ؟ هل هو فعلا أخفّ نت بوك بالعالم ؟ مثل مايكون بنت بوك غير حقيقي ولكن حقيقي !

وبما أني تخلصت من هذا السؤال ؟  فأن شركة Sony  ستتطلب منك شراء هذا النت بوك بـ 1300 دولار أمريكي وعندما تقوم ذالك لإأنه سيكون بين يديك فالوزن 1.06 باوند ! ونحيـل جدا  والحمد الله أن المدخل الخاص بـ VGA  الدب السمين لم يشوه شكل الجهاز . ماذا عن مدى صلابة ومتانة هذا النت بوك ؟ في الحقيقه الحواف الخاصة بهذا النت بوك تبدو هشه  ولكن سوني عملت بجهدها الخاص أن لا تتعدى هذا المصطلح أبدا . وعندما تقوم بثني (عفطه) ستشعر وبشكل جدي أن هذا النت بوك على وشك الأنقسام الى جزئين بمعنى لاتحتاج الى قوات خاصة لمساعدتك !

فيما يخص بلوحة المفاتيح فما يقارب 90% قامت سوني بأعداد وتصميم الأزرار لذالك ستشعر بمدى تقاربها أو يمكنك القول ضيّق ولكن للأمانه الكتابة بأستخدام هذه اللوحة رائعه بل بشكل أفضل  وحتى بوجود بعض الأزره التي لن تتسع الا لأصبع الطفل الصغير . منطقة الفاره تدعم خاصية اللمس المزدوج صحيح ولكن تدعم فقط تقنية عمل الزوم بمعنى لا تدعم التصفح أعلى وأسفل بأستخدام اللمس المزدوج  . صحيح في سؤال ؟ ليه شركات الحاسبات المكتبية أو المحموله تسوي منطقة فاره تدعم خاصية اللمس المزدوج بكامل المواصفات ؟

وبما أنه يحمل معالج Atom  بسرعة 2 جيجاهرتز وعلى الرغم من أن التقييم الخاص بمايكروسوفت لتقييم الأجهزة معطيه 2.4 الأ أن النت بوك كان يعمل بكفاءة من دون مشاكل يعمل بخفه يعمل بسلاسه أكثر مما تتوقع وحتى بوجود Windows Media Center. هل السبب النظام  Windows7 ؟؟

تسمحون لي بكلمة ؟ لنفترض أنك أمتلكت Vaio P  أوكي ؟ ولم يعجبك وتريد رميه ! سوني قامت بعمل سحري وأعادة تصميم P  من جديد  وأعطاء مفعول السحر ونجحت في ذالك والنتيجة ! VAIO X Series[المصدر]

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *