الهواتف النقالة

رسميا:شركة Google تطور برنامج الخرائط الخاص بها وتضيف خاصية الأرشاد الدقيق وواجهة خاصة لسائقي سيارات وملاحة وصوتية وكل هذا مجاني !!

 

أعلنت Google وكدعما لها لنظامها وبالتحديد Android 2.0  عن  تحديث جديد لبرنامج الخرائط  الخاص بها  وهذا التحديث يأتي بالخرائط المعتاده بالخصائص نفسها من دون تغييرات مع أمكانية البحث عن الموقع وأعطائك الأسم المقرّب للموقع الذي تريد أن تصل اليه أما بالرسم الموقعي أو بالكتابة . وهنالك خاصية حركة المرور لليوم . ومن المميزات الجديده خاصية الأرشاد الدقيق لفه بلفه  مع أمكانية أضافة خاصية الأرشاد الصوتي (نسائي)  مع خاصية عرض الخرائط عن طريق الأقمار الصناعية أو عن طريق الصور الحيّه !


اعلان





الذي لاتعلمه أن خاصية البحث يمكنك الأستفاده بشكل أفضل فعلى سبيل المثال خاصية البحث وأنت على طريق السريع تحاول البحث  عن أقرب محطة لديك  أو تريد البحث عن مطعم ؟ ليه لاء وأضافة جوجل أن صحيح لم يتم دعم خاصية اللمس المزدوج ولكنها ذكرت بأن HTC بأمكانها فعل ماتريده !! وأضف على ذالك  أن جوجل يمكن لمستخدمي أندرويد  أضافة المعلومات والعناوين عن طريق الشاشة الرئيسية وبرنامج الخرائط سيحفظ لك كل تفاصيل الشوارع في حال لاقدر الله أنك فقدت GPS .

أضافة جوجل أخيرا عند وضع الهاتف المحمول على وضعية المشاهدة الخاصة وأنت تسوق بسيارتك فأن الواجهه لعرض الخرائط ستظهر بطريقة خاصة ومناسبة لقائد المركبة بحيث الأيقونات ستكون أكبر وأغلب الاوامر سيتم الأستغناء عنها لتصبح أوامر صوتيه . الجدير بذكر لازال البرنامج في مرحلة البيتا ولكن لازال وسيكون البرنامج مجانا وهذا يعني البرامج الأخرى مثل توم توم  وجارمن عليهم القلق وبشده

المزيد من الفيديوهات بالداخل

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

‫6 تعليقات

  1. كل الإحترام لجوجل

    وكل التوفيق لها بخنق كل الشركات المحتكره والمستنزفه للمستهلك

    مشكور أخوي سلطان

    1. بل هذا سيجعلها أفضل برنامج خرائط مجـــــاني بالعالم وأفضل من برامج المدفوعه لأنها تقدم خدمات مجانيه وأغالب هذه الخدمات مقارنة ببرامج الأخرى تتطلب منك الدفع فعلا ضربه موجعه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق