بيانات صحفية

تحصل “Red Dead Redemption 2” و “Red Dead Online” على تعزيز وزيادة في الأداء بفضل اضافة تقنية NVIDIA DLSS

تحصل “Red Dead Redemption 2” و “Red Dead Online” على تعزيز وزيادة في الأداء بفضل اضافة تقنية NVIDIA DLSS، تصل الزيادة إلى ٪45 على وحدات معالجة الرسومات GeForce RTX.

أصدرت Rockstar Games للتو تحديث 13 يوليو لـ Red Dead Redemption Online، المسمى Blood Money. يضيف التحديث دعم NVIDIA DLSS لكل من Red Dead Redemption 2 و Red Dead Online. تساعد NVIDIA DLSS لاعبي GeForce في الاستمتاع بتجربة Red Dead Redemption 2 و Red Dead Online الأكثر تفصيلاً وإغراقًا وإثارة. مع تعزيز الأداء بنسبة تصل إلى ٪45 عند دقة K4، يمكن للاعبين الاستمتاع بلعب Red Dead Redemption 2 الجذابة بمعدلات إطارات أسرع، أو اختيار استخدام الأداء الإضافي لزيادة دقة التأثيرات المرئية. 

تعد Rockstar’s Red Dead Redemption 2 واحدة من أعلى الألعاب تقييمًا على الإطلاق، حيث حصدت أكثر من 275 نتيجة مثالية وأكثر من 175 من جوائز Game of the Year. يعد إصدار نسخة جهاز الحاسوب المكتبي أيضًا أحد أفضل العناوين واقعية، مع عالم مفتوح مذهل وواقعي يختبر قوة أي وحدة معالجة رسومات عندما يتم زيادة التأثيرات ودقة العرض. تعزز تقنية DLSS معدلات الإطارات وتنشئ صورًا جميلة وحادة لألعابك. إنها تمنح اللاعبين مساحة في الأداء لزيادة إعدادات الجودة إلى أقصى حد وزيادة دقة الإخراج. توفر DLSS مكاسب كبيرة في الأداء مع الحفاظ على جودة الصورة قابلة للمقارنة مع الأصلية، حتى عند دقة 1080 بكسل. 

يتم دعم NVIDIA DLSS عبر مجموعة واسعة من الألعاب – ما يقارب من 60 في المجموع – بما في ذلك أفضل الألعاب التي يلعبها اللاعبون مثل Call of Duty و Cyberpunk 2077 و Fortnite و Minecraft و Red Dead Redemption 2 و DOOM Eternal و Rainbow Six Siege و أكثر. وهي مدعومة في Unreal Engine 4 و 5 و Unity، وأكثر من 15 محرك ألعاب من الطرف الأول، وأكثر من عشرة تطبيقات إبداعية وأدوات الإنتاج و صناعة المحتوى. 

قائمة بجميع ألعاب وتطبيقات DLSS: 

https://www.nvidia.com/en-us/geforce/news/nvidia-rtx-games-engines-apps  

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *