الحاسبات والأجهزه اللوحيه

التقنية بلا حدود: هي ! محبي آبل عشرة أمور يجب عليك معرفتها عن المنتجات الجديده


اعلان





طبعا بالأمس كانت Apple  تبشر للناس ولمحبي ماك بالمنتجات الجديده وصحيح رأينا هذا وهذا وهذا وهذا  ولكن قبل الأنجراف وراء السعاده أو الأنجراف وراء الحزن اليك عشرة أمور يجب معرفتها عن منتجات آبل الجديده

  1. أول الأمر عليك معرفة أن أجهزة الـ iMac  الجديده تملك أحدث المعالجات  سواء كانت Core i5 أو Core i7  فقط بـ 1500  دولار أمريكي ويمكنك شراء بسعر أقل أذا أخترت معالج Core 2 Duo  ولكن بالله عليك !! من يريد معالجات قديمه هاه …؟؟؟ من منا يجهل قوة هذه المعالجات الجديده ؟ فكر !
  2. على فكرة Apple بدأت ترى Mac Mini على أساس سيرفر مو HTPC !  كما أن طورت جهازها الصغير لمواصفات أعلى ولي تحمل نظام Leopard أصدار سيرفر ولكن لما آبل تخلت عن HDMI ؟ الميزة الأهم ! فعلا آبل ليه تخليتي عنها ؟
  3. بالمواصفات العادية للـ iMac فهو يحمل شاشة رخيصة الثمن  . الشاشة  الخاصة بالسينما وطولها 30 أنش تقريبا ستكلفك 1800 دولار أمريكي بينما الـ iMAC  ولي يبلغ طوله 27 أنش بـ 1700 دولار أمريكي   وأضف على ذالك الـ iMac ممكن يعمل كشاشة أخرى عن طريق منفذ DisplayPort !!
  4. جهاز تحكم عن بعد : في السابق كان هنالك ريموت وكان هذا الريموت مصنوع من البلاستك والآن هنالك جهاز تحكم عن بعد مصنوع من الألمنيوم !
  5. مؤخرا بدأت Apple  بالأستغناء عن فكرة  أمكانية أستبدال البطارية لا أعلم ولكن على الأقل البطاريات تدوم لساعات طويلة من دون مشاكل وهي حقيقه وليس مجرد كتابة مثل ماكنا نقرأ عن نزول أي حاسب جديد الا بعضها يعني عشان ما أظلم أحد
  6. أثبات فقط أن آبل تكره شي اسمه أزرار أو لفّ  فقامت بأطلاق الفاره السحرية  لا وجود للأزرار فقط لمسات ليزريه  وسيعمل ماتريده بلمسات سحريه  ولا تنسى خاصية اللمس المزدوج !
  7. الماك بوك  لم ستم الأستغناء عنه وعن اللون المعهود الأبيض وكما أستبدال البلاستك ببلاستك عالي الجودة ومنطقة الفارة أصبحت باللمس المزدوج وبأضاءة خلفية من نوع LED !
  8. حاسب الـ iMac أصبح قابل للأقتناء على الرغم عدم وجود تقنية البلو راي وهو أمر ترفضه آبل لسبب مجهول كما رفضت أدخال خاصية الكاميرا للآيبود الجيل الثاني أو الثالث
  9. قامت Apple بتطوير صامت Time Capsules مما يجعل الحبطين منه ومن بطئه أقل مايقارب 60 بالمئة وكما أن هذا التطوير جعلتها  أكثر تطويرا وذو نتائج سريعه ومذهله
  10. جهاز قارىء الكتب الألكترونية Nook لا علاقة له بآبل نهائي ولكن  وااااااااااااااو فيه شبه كبيــــــــــــر جدا
اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

  1. يوووووه تخيل روعة حصولك على الـiMac بـ27 بوصه وباطلق معالج 🙂

    الا سلطان وش المعالج الافضل بين الاثنين ؟ i7 ولا i5

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق