الهواتف النقالة

التقنية بلا حدود:الهاتف المحمول BlackBerry Storm 2 والأنطباع الأولي بالأضافة الى المزيد من الصور


اعلان





في الحقيقه أنا لا أنكر جمال هواتف البلاك بيري فتخيل أمس كنت في مكتبة جرير  تقريبا وبدون مبالغه ويبدو أنها موضه مثل الآيفون المهم تقريبا كل ماشفت بنت أو رجال وخاصة السيدات والآنسات الصغار يحملون هواتف بلاك بيري  لا أعلم ما السبب قد يكون مثل ماذكرت الموضه أو هنالك أمر غريب  يجذب هؤلاء لكن عموما أعترف بجماله  ولكي لا نبتعد عن الموضوع فقد كان المتوقع بصدور نسخه أجدد من الهاتف القديم Storm  ولاحظنا الأعلان الرسمي من قبل فودافون لتكون أول شركة ستروج لهذا الهاتف الجديد . وها هنا نستعرض الأنطباع الأولي للهاتف المحمول BlackBerry Storm 2.

في الحقيقه ملمس الهاتف رائع وخفيف بالأضافة  الى أنه مصنوع من خامات ممتازة جدا. هنالك خاصية جديده في الشاشة وهي خاصية SurePress ولا تختلف عن شاشات اللمس العاديه فأنت لا زلت تحتاج الى الضغط على الشاشة حتى تقوم بالمهمات ولكن فائدة هذه الخاصية أن الشاشة ستكون مصنوعه كهروميكانيكية وعشان أبسطها لكم وأوضحها أكثر الهاتف أذا لم يستعمل فبعد دقائق معدوده فأنه سيقوم بأطفاء الشاشة كليا بمعنى أصح كأن الهاتف فقط مطفي نهائيا !

وليس ذالك فقط بل بدلا من الضغط على الحرف الواحد حتى يمكنك الأنتقال الى الحرف الآخر فأن الأمر أصبح مختلف  بحيث أنه يمكنك الأستعانة بأصبعين  وبذالك ستكون الكتابة سريعه  ولاتنسى أن Storm 2 سيكون مزود بأحدث وآخر نظام البلاك بيري  وهو الأصدار الخامس .

كتذكير فقط للمواصفات  الشاشة طولها 3.25 أنش  ويدعم HSPA  و الواي فاي والبلوتوث والـ GPS  والكاميرا 3.2 ميجابيكسل مع خاصية تصوير الفيديو مع فلاش من نوع LED  . هذا الأنطباع الأولي عن الهاتف وأذا صدر الأنطباع الكامل ان شاء الله راح أزوده لكم  حتى يصدر ذالك  يمكنك مشاهدة المزيد من الصور 🙂

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

‫12 تعليقات

  1. يعني عدلو العيوب عن الاصدار الاول اللي جربه يخبرنا كيف اللمس هل هو كويس اولا ؟
    وش افضل الستروم 2 والا التورش ؟

  2. و الله الجهاز مرره رهيب انا لي شهرين شاريته مره كويس احس استعمله زي الاي فون
    و اكيد احلى و احسن من ستورم الاول لانه ما كان فيه دعم( wifi)

  3. سوف يتم ايقاف الإقبال على البلاك بيري حالياً بشكل أقرب إلى كلي

    ولكن من المتوقع في فترة بسيطة جداً سوف يتم حل مشاكل الشركة مع الجهات الحكومية ذات الإختصاص

    وطبعاً من فترة لفترة نرى تطورات مبهرة للأجهزة المتوفرة من قبل الشركة (بلاك بيري) مثل الآي فون من 2007 إلى الآن 2010 حصل تغيير جذري وكذلك نوكيا من خمس سنين العنيد أو ما شابه والآن N900 و N97 والأنواع تكثر وتتطور ,,,,

    مع كامل تحياتي وتقديري.

  4. انا بشتريه فقط اذا خفضوا اشتراكه الاتصالات وموبايلي النصابتين , محتكرين خدماته باشتراك غالي وحجم بيانات قليل,
    اللي برا يتمتعون بخدمات الجوال بأقل الاسعار والجيل الثالث عندهم ميسر للجميع , اما حنا يانا مظلومين ,
    يعني انا الحين اقدر استغني عن خدمات البلاك بيري لاني عندي مليون طريقة اقدر ادخل فيها على بريدي ولاني براعي سفريات ومثل ماقال الاخ هو مخصص لرجال الاعمال راعين سفريات ,
    الله يعينا على شركات الاتصال بالسعودية والله ينتقم منهم

  5. أنا عندي النسخة الأولى منه, صراحه الجوال, ما هو ذاك الزوُد لكنه جهاز قوُي ويتحمل!, بس التتش ما عجبني ابداً , و ينقصه الوايرليس, والأببز و السرعة والدعم من الشركة لأن صراحه مافيه اي دعم بتاتاً! . .

    لكن الي اشوفه بالنسخة الثانية ان تم تطوير التتش, والوايرليس , والسوفت وير تم تطوُيره ايضاً,
    صراحه انا افكر ان أشترييه, لان جهازي انتهى بالنسبة لي 😀

    وش رايك يا سلطان, هيرو ولا تيوشيبا الجديد ولا ستوُرم 2 ؟ :evilgrin:

    1. أنت ماخليت شي أخوي 😀 والله قرار صعب جدا ماأقدر أفيدك لأن كل واحد يمثل نظام آخر وكل واحد يملك مميزات تفضله عن ىالآخر

  6. انا ابي اعرف ليش الناس طايحين فيه ?:-) ! ..بالنسبة لي يعتبر هاتف عادي وهو مخصص لرجال الاعمال (خاصة للي عمله يعتمد على البريد الالكتروني ) اما اغلب إلي شارينه هنا :cowboy: ..للماسنجر العادي إلي ما تقدر تسولف إلا مع إلي عنده الجهاز ..وهذا غير تكلفته الشهرية و قيمة الجهاز ..هو الجهاز فيه كم ميزة حلوة بس فيه اشياء بداائية ! ..مثلا إذا جيت تمسح رسايلك كلها لازم تقعد وحدة وحدة ! (ما فيه تحديد الكل )..والبلوتوث إلي ما تقدر تستقبل إلا لما تفعل استقبال ملف ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق