Games

التقنية بلا حدود:النظرة الأولى للنظام Xbox Live الجديد كليّا وتقديم العديد من الخدمات منها Twitter و FaceBook والمزيد




اعلان





الحصول على خدمات مثل الفيس بوك والتويتر على Xbox لهو أمرا غريب مثل ما كأن الواحد يحط اللبن على الرز !

Tweet Tweet

خدمة التويتر الموجوده في الأكس بوكس عاديه فقط مجرد برنامج عادي   خاصية الأعدادات لضبط حسابك مع عرض للصور بالأضافة الى خاصية البحث  مع وقت أضافة التويت الخاصة بك . ولكن للأسف البرنامج بطيء  ويحمل نفس الواجهه الموجوده في TweetDeck  أوه نسيت ماأقولكم الكتابة  محبطه جدا . وللتغلب على هذه المشكلة فيمكنك شراء يد التحكم مع لوحة مفاتيح كاملة المسماه بـ (ChatPad)  هي مايكروسوفت يبدو أننا سنرى المزيد من الأشخاص سيقتنون هذه اليد بمعنى صح تنظيم موفق يا مايكروسوفت .

Facebook

تقريبا الفيس بوك يستخدم الواجهة المخصصة في الأكس بوكس من دون تغيير كبير في الواجهه . وعلى طاري الواجهه فهي عاديه فأن الأمر محبط قليلا مع خاصية التحدث للشخص فقط لواحد كل مره . المشكلة هذي موجوده في تويتر والفيس بوك وماأدري ليه هذا العيب في جهاز وحش مثل الاكس بوكس تبي تتابع أخبار الأشخاص الموجوديين في الفيس بوك والتويتر دفعه واحده مافيها مشكله لكن تبي ترد لازم تمر على كل شخص موجود عندك وطريقة عرض الشرائح غبيه !  وهذا الأمر راح يقودك الى عجز وتكاسل وطفش في عمل رد أو كتابة شيء معين .

لاتنسى بس أن تجعل كل أصدقائك يربطون حساباتهم الموجوده في الفيس بوك بحساباتهم الموجوده في Xbox Live  لأن بهذه الطريقة راح تظهر حساباتهم على الأكس بوكس الخاص بك مع أمكانية تصفح الصور بطريقة حلوه .

خدمة Last.fm

الخدمة ممتازة وخدمة الأستماع الى الأغاني عن طريق Last.fm رائعه لأبعد الحدود لكن مو كان أحسن أن يكون البرنامج شغال  وأنا مثلا العب ؟ أو حتى أتصفح القائمة ! لأني بمجرد ما أطلع من البرنامج فهو تلقائيا م نفسه يغلق البرنامج نهائيا .

Zune Video Marketplace

خدمة الفيديو ليس فيها الأمر مميز جدا فلم نصل الى مسألة بثّ الفيديو بقوة 1080P  ولكن على الأقل مثل نت فليكس أمكانية مشاهدة الفيديو وعرض مسبق له ومن ثم القيام بطلب أو بأستئجار الفلم المفضل لديك  . هنالك خاصية جديده Party mode ولي تسمح لك بمشاهدة الفلم مع أصدقائك في وقت واحد لكن للأسف بما أن الأصدار لم يصل الى مرحلة النهائي فلقد كانت الخاصية غير مفعله .

 

في النهاية كل هذه الخدمات الجديده جميله وواعده بالمزيد من  أقتناء أجهزة جديده من الأكس بوكس لكن الي قاهرني مستوى هذه الخدمة لم تصل ولكن لنأمل بأصدار نهائي مميز ويعالج كل المشاكل المزيد من الصور

المصدر

اعلان
الوسوم

سلطان القحطاني

مؤسس وصاحب موقع التقنية بلا حدود.

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

  1. اخوي مو لازم تشري لوحة مفاتيح المسماة بـ ChatPad

    انما يمكنك الكتابه عن طريق الكيبورد المكتبي لكن يجب ان تكون الوصله وصلة يو اس بي
    والاغلب الان على ما اعتقد انهم وصلت يو اس بي :-))

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق