الهواتف النقالة

كاميرا:صور تم التقاطها عن طريق هاتف الأنترنت Nokia N900



حسنا الأعلان الرسمي للهاتف المحمول أو جهاز الأنترنت Nokia N900 ظهر والكل متشوق للمزيد من التفاصيل عن هذا الهاتف وخاصة الأسبوع القادم  وعلى مايبدو هناك أشياء أخرى تم الكشف عنها ومن الأمور التي تم الكشف عنها جودة الصور الملتقطه عن طريق N900. الكاميرا 5 ميجابيكسل والكثير منا ينتظر الجودة التي سيقوم بها هذا الهاتف  فلذالك هذه فرصتك .


اعلان





صحيح المثل يقول الصوره تعبر عن 1000كلمة أو أكثر ! ومن الصور نرى الجودة ممتازة ورائعه من الهاتف المحمول N900. حاول بعد ماتشوف هذي الصور تخبرني هل أنت متحمس لمؤتمر نوكيا القادم ؟ هل تريد أمتلاك واحد ؟ هل فعلا هذه الصور تدفعك لأمتلاك واحد ؟

المزيد من الصور بالداخل

المصدر

الوسوم

سلطان القحطاني

مؤسس وصاحب موقع التقنية بلا حدود.

مقالات ذات صلة

‫6 تعليقات

  1. بصراحه وبكل جديه الهاتف الجديد Nokia n900 غير نظرتي لشركه نوكيا 360 درجه

    صحيح الجوال فيه اللي أسرع منه مثل HTC desire وسا مسونج الجديد لكن هنا نتكلم على النظام

    نتكلم على المواصفات الخارقه اللي تغطي على بعض العيوب (مع اني اشوفها مميزات)

    كيبورد خارجي – كاميرا تصوير عالي(لكن مش الأفضل) -لمس خارق_ واخيرا نظام مفتوح

    وضوح عالي High resulotion إيش تبغى أفضل من كذا وأخيرا (فاير فوكس) :-X

  2. عندى n900 الموبايل ممتاز وسريع فى الكتابه وفى تحديث لونكس كرنال فى الابلكشن منجير يسرع الموبايل فى كل شى الكميرا جيده جدا بس الفيديو تصوير بدون فلاش هاي المشكله وفيه اوتو فوكس و المشكله التانيه الاستور برامج بسيطه جدا اغلبيته ممل باستسناء انجرى بيرد يمكن التحديث الجديد يغيرو اشياء كتيره وفيه مشكله الاكواد يعنى غير ممكن تشييك الرصيد او ارسال رصيد بس سمعت انو فى تحديث PR.1 قادم ممكن تنزل فيه اندرويد 2.1

  3. الهاتف رائع بتصميمه اولا..لكن سمك الهاتف زياده مطلوب تقليله حتى يتماشى مع الهواتف الحديثه التي تميل الى تقليل السمك.
    المواصفات رائعه ولو تم زياده دقة الكاميرا الى 8ميغابكسل والفديو HD لكان الافضل في كل شي على الساحه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق