الحاسبات والأجهزه اللوحيهالمتصفح/النظامموقعي اليوم

التقنية بلا حدود:خمس مواقع تجعل طفلك سعيد ومشغولا عنك


اعلان





نحن الآن في شهر رمضان الكريم دوام طويل ومتعب للأب والأخ ممكن  وغالبا مايرجع الا قبل الفطور الا بساعات قليله  وممكن بعد الفطور  ينام  وممكن الأم تنشغل في البيت والطبخ وتحضير الطعام أو من الممكن أن تكون الأم في دوامة الشغل وغيرها .

كلنا يعاني من  هذه الحياه بجميع أنواعها  أي كانت هذه الحياه بالطبع. مما لاشك في هذا الشهر الفضيل كلن منا في عمله ولكن ماذا عن الأطفال؟ كيف يمكننا شغل الأطفال بالشيء المقيد  وبهذه الطريقة تستفيد من الوقت ومنها أنك ماتقلق على الأطفال !

هناك خمس مواقع تجعل طفلك مشغول عنك وسعيد:

موقع kids.jo

موقع اطفال مجتمع عربي على الإنترنت يحتوي علي العاب ورياضة و قصص و دروس تعليميى و معلومات عامة و اناشيد و رسم و تلوين و اختبارات ونكت و صور اطفال و طبخ اطفال  .الي شدني في الموقع تصميمه المميز الطفولي بالأضافة الى الكثير من الخدمات  المخصصة للأطفال بالأضافة سهولة ااستخدام عدة عناصر متوفره ويمكن للطفل عملها وبسهولة.

موقع KideoPlayer

الطريقة الممتازه لأبقاء الطفل في حالة مشغول 😀 هو متابعة الفيديوهات .موقع KideoPlayer مثل موقع YouTube ولكن بطريقة أخرى آمن جدا فقط أختر الفيديو وأجعله يشاهد المقاطع  وأذا لم يعجبك المقطع مجرد أضغط على زرّ المسافة وسيتغير الفيديو . ويوجد زرّ خاص بمتابعة أشهر الفيديوهات وزرّ خاص للأم

موقع ZuiTube

لنقل طفلك من النوع الي يحب يختار بنفسه من النوع المتطلب. لذالك هذا الموقع ممتاز  ولكن يجب الأنتباه الى بعض المقاطع  فهي بعض الأحيان  وهذا نادرا تقدم أشياء غبيه ! الموقع يقدم لك أغنيات طفوليه مسلسلات للأطفال والمزيد

موقع Crayola Coloring 

الأطفال كلهم يحبون هواية التلوين  فلذالك موقع Crayola Coloring . يوفر لأطفالك الكثير من الألوان والمتعه . العديد من الخيارات المقدمه للأطفال ألوان بكافة أنواعها الأقلام وغيرها  وبسيط جدا للأستخدام لا حاجة لورقه وقلم للتلوين !

موقع Storyline Online

من المؤسف جدا أن هذا الموقع باللغة أنجليزيه وهو مفيد جدا ورائع وخاصة طريقة عرض القصص وقرائتها لك فيديو  بالأضافة وجود العديد من الأشخاص مستعدين لقراءة القصه المختارة  .

الوسوم

سلطان القحطاني

مؤسس وصاحب موقع التقنية بلا حدود.

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق