الحاسبات والأجهزه اللوحيه

التقنية بلا حدود:جهاز الأنترنت المحمول Archos 5 بنظام مفتوح المصدر Android لكن وين الفلاش؟


اعلان





بالفعل هو جهاز أنترنت محمول قوي جدا الجهاز Archos 5 ويمكنك الحصول على هذا الجهاز والتمتع بكافة المواصفات المذكورة هنا. يمكنك الآن أختيار السعه التخزينيه التي تريدها سواء كانت بذاكرة فلاشية 8 أو 16 جيجابايت أو يمكنك أختيار هاردسك بسعه 160 جيجابايت الى 500 جيجابايت. ولكن يجب عليك العلم أن الحجم سيكون أسمك .

النظام كما هو مذكور Android بتصميم خاص من قبل الشركة مع عدة أختصارات لأغلب برامج الملتمليديا ولاننسى وجود خاصية استخدام الصناديق المعلوماتيه  . كما أن الجهاز سيكون محمل بالعديد من البرامج التي يمكنك استخدامها.

فيما يخص بالملتميديا فأن جهاز Archos 5 قادر وبشكلا أفضل على التعامل مع الأفلام وغيرها شكرا للمعالج ARM Cortex A8  مع أمكانية بثّ فيديو بقوة 720P  وبسلاسه . هو جهاز رائع وجميل و ممتاز في التعامل مع الصور والمويقى وأيضا الفيديوهات. هل تعلم أن الجهاز يدعم خاصية الخرائط بمنظور ثلاثي الأبعاد وهي متوافه مع GPS الداخلي.

الأمر السيء هو بما أن جهاز أنترنت ويدعم الأتصال عن طريق الوايرلس فمبجرد فتح الصفحه فأن الموقع لن يفتح بشكلا كامل بل معظم المواقع من الممكن أن تحولك الى النسخه الخاصه بالهاتف والسبب يرجع الى عدم دعم خاصية الفلاش 10 الى النظام Android وبدلا من حل المشكله من قبلها  فضلت الأنتظار الدعم الرسمي من قبل Adobe .

الصراحة الجهاز رائع وممتاز ويحمل تطبيقات عديده لكن بالنسبة لي لا أريد جهاز أنترنت لا يدعم خاصية الفلاش ! ولكن Archos تقول أن هذه المشكلة سيتم حلّها في شهر ديسمبر لذالك أذا أردت شرائه فعليك بالأنتظار

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق