الحاسبات والأجهزه اللوحيه

التقنية بلا حدود:الحاسب المحمول Viliv S7 يبدو جميلا ! ولكن مذاقه سيء !!




اعلان





 

الصراحه يوم كنت صغير كنت أتمنى أمتلك أشياء رائعه أشياء بمبالغ عاليه لكن المسأله صعبه لما أمتلك شيء أتمناه وفي الأخير يكون هذا الشيء محبط لأبعد درجه ! وهذا ماحصل لأحد مجربي الحاسب المحمول Viliv S7.

السعر:

السعر يبدأ من 630 دولار أمريكي بمواصفات (معالج Atom بسرعة 1.3 جيجاهرتز وذاكرة عشوائيه 1 جيجابايت وقرص صلب 32 جيجابايت والنظام Win XP).

النتيجة:

الحاسب المحمول viliv S7  لوهله يبدو نحيل وخفيف  1.76 باوند بشاشة طولها 10 أنش  ولكن في الحقيقه لايبود كذالك مثل أخوه S5  . فقط قم بتحويل هذا الجهاز من نت بوك الى جهاز أنترنت محمول عن طريق لفّ الشاشة  فالنتيجه  سيكون الجهاز أشبه  مايكون ضخم وثقيل  وغير ممتع للأستخدام.

خاصية الألتفاف الشاشة ليست طبيعيه  ولكن هذا أقل المشاكل  عند تحويله الى جهاز أنترنت محمول. الشاشة ضد الخدش ولذالك  يكون صعب التحكم !  التنقل من صفحه الى صفحه أو فتح الملف . أخيرا الشاشه  باهته جدا وخاصة عند تسليط الضوء عليها أو حتى  استخدامه بجانب النافذه .

مايميز هذه الشاشاة أنها قابلة للف 360 درجه  ممتازه جدا  ولوحة المفاتيح  مناسبه ووضع منطقة الفاره ستجدها بجانب الشاشة مما يجعل الأمر أكثر سهولة وأكثر راحة . البطارية من الممكن أن تدوم لأوقات طويله من الممكن أن تدوم الى يوم كامل من دون مشكله لكن الي قاهرني شاشة LCD  بهذا المستوى ؟ سيئه جدا !!

بطاريه  ممتازة وتدوم لفترات طويله

شاشة سيئه لأبعد الحدود

سيئه جدا بدرجه لا تتصورها

سيء !

 خلاص سيء

المصدر

الوسوم

سلطان القحطاني

مؤسس وصاحب موقع التقنية بلا حدود.

مقالات ذات صلة

‫4 تعليقات

  1. بصراحه مميزاته رااااااائعه تغطي على العيوب
    ابي اسال وين يبيعونه بالسعوديه ياليت اي احد يجاوبني
    وكم سعر بالسعوديه او الامارات او اي موقع مضمون اقدر اشتري منه الأصلي لأن فيه نساخات صينيه مقلده رديئه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق