الأكسسوارات والسماعات

تسريبات مصورة حية ومقطع فيديو يستعرض تصميم سماعة شاومي MI AIR 2 PRO

رصد مقطع فيديو ومجموعة من الصورة الحية التي تستعرض تصميم سماعة شاومي اللاسلكية المرتقبة MI AIR 2 PRO قبل الإعلان الرسمي.

كشفت التسريبات التي نشرت خلال الفترة الماضية عن مواصفات سماعة شاومي اللاسلكية المرتقبة MI AIR 2 PRO، واليوم تجذب السماعة اللاسلكية الأضواء من جديد في صور حية بجودة أعلى تقدم رؤية أوضح لتصميم السماعة اللاسلكية.

نشرت صفحة @DSP-Charles على Weibo مجموعة من التفاصيل حول سماعة شاومي اللاسلكية Mi Air 2 Pro، واليوم تقدم صفحة @DSP-Charles نظرة على السماعة اللاسلكية من خلال صور حية.

ولقد أشارت تقارير سابقة إلى أن سماعة Mi Air 2 Pro اللاسلكية تقدم من شاومي بتصميم مستقل تقريباً في الكثير من المميزات، حيث يمكن للمستخدم الضغط المطول على السماعة للإنتقال إلى نمط إلغاء الضوضاء، حيث تقدم شاومي هذا الإصدار بعدد 3 من الأنماط لإلغاء الضوضاء.

وتنقسم أنماط إلغاء الضوضاء في سماعة شاومي بين نمط إلغاء الضوضاء النشط، ونمط الحد من الضوضاء السلبية، إلى جانب نمط يدعم المستخدم في الإستجابة مع البيئة المحيطة، على أن تدعم جهتي السماعة معاً نمط إلغاء الضوضاء النشط، أو نمط خفض الضوضاء، بينما يمكن الإنتقال إلى النمط الذي يدعم المستخدم في الإستجابة مع البيئة المحيطة من خلال سماعة واحدة فقط.

ولقد أشار التقرير السابق أيضاً للمدونة إلى أن سماعة Mi Air 2 Pro تأتي بمميزات لإلغاء الضوضاء يمكن مقارنتها بمعايير ابل في سماعة AirPods Pro.

وتزن سماعة Mi Air 2 Pro اللاسلكية 6.5 جرام، لذا من المتوقع أن تقدم تجربة مريحة جداً للمستخدم، كما تأتي بميزة التغذية hybrid لخفض الضوضاء بقوة 35 ديسيبل، كما تضم السماعة ملف ديناميكي بحجم 12 ملم، وعمر بطارية يصل إلى 7 ساعات، أو 5 ساعات مع ميزة إلغاء الضوضاء.

يذكر أن التوقعات تشير إلى أن شاومي تستعد لإطلاق سماعة Mi Air 2 Pro رسمياً في حدث يعقد في 13 من أكتوبر الجاري.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *