الحاسبات والأجهزه اللوحيه

ابل تبدأ دعم Logitech Crayon على أجهزة الآيباد برو في تحديث iOS 12

أكدت شركة ابل في تصريحات مؤخراً على خططها خلال الفترة القادمة لدعم Logitech Crayon على جهاز الآيباد برو المميز بحجم 9.7 إنش، على أن يتم دعم مزيد من الأجهزة لاحقاً في تحديث iOS 12.

حرصت عملاق التكنولوجيا خلال الفترة الماضية على توفير خيارات مختلفة من أجهزة الآيباد تختلف في حجم الشاشة ومستوى التسعير، ويأتي من بينها جهاز iPad Pro بحجم 9.7 إنش الذي يبدأ من مستوى تسعير 329 دولار، كما توفر العديد من الملحقات التي تتوافق مع الأجهزة.

لكن على غير المتوقع تبدأ شركة ابل في دعم تشغيل وتوافق Logitech Crayon على جهاز الآيباد المميز بحجم 9.7 إنش، حيث سيتم دعم التوافق من خلال تحديث iOS 12، على أن يتم التوسع  في أجهزة أخرى لاحقاً.

كما أكدت ابل في تصريحاتها مع موقع Verge على أن تحديث iOS 12 القادم سيأتي بدعم Logitech Crayon على أجهزة iPad Pro، إلا أن الشركة لم تؤكد ما إذا كان هذا الدعم سيشمل الأجهزة الجديدة فقط أو خط إنتاج ابل بالكامل من أجهزة الآيباد برو.

ومن المتوقع وفقاً لتصريحات ابل أن يتم الإعلان عن تحديث iOS 12 خلال مؤتمر ابل الذي يعقد غداً في 25 من مارس، كما تشير التوقعات إلى أن دعم ابل لجهاز الآيباد برو بشكل خاص لتوافق هذا الإصدار مع الأغراض التعليمية بشكل خاص الإصدار المميز بحجم 9.7 إنش، الذي صمم لدعم سوق التعليم.

المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *