الهواتف النقالة

التقنية بلا حدود: الأنطبـاع الأول للهاتف المحمول Samsung Omnia II


اعلان





مما لاشك فيه شركة Samsung بدأت تظهر بشكلا قوي جدا في عالم الهواتف المحمولة وهي في رأي الأفضل الى الآن مع حبي الكبير للهاتف 3G S . تمكن موقع Phone Arena من الحصول على الهاتف المحمول Omnia II وهو متوفر الآن على فكره لكن هذا مو موضوعنا الموضوع أن سامسونج  في كل مره تطرح هاتف محمول يحمل مواصفات جديه مواصفات تستحق الأقتناء.

ذكر موقع فون أرينا أن لازال الهاتف يحمل الواجهة TouchWiz الأفضل بالأضافة الى الصناديق المعلوماتية. ذكر الموقع أن الهاتف يوجد به تعليق خفيف ويبدو الأمر طبيعي من السوفت وير الأول. الشاشة AMOLED  طولها 3.7 أنش  رائعه تحمل  أدق التفاصيل الواضحة أيضا ولكن ينقصها الـ 16 مليون لون ولو كانت تحمل هذه الألوان مثل مايحمل Pre و iPhone لكن أفضل شاشة عرض. الشاشة الأمامية مصنوعه من البلاستك وللأسف لم تعطه سامسونج حقه  ومع ضخامة الشاشة  الا أنه مناسب لليد وخفيف الوزن  ولاننسى أنه نحيل الشكل .

الهاتف يدعم 7.2 HSDPA  ميجابايت  والوايرلس و GPS  ومتصفح أوبرا  وكاميرا 5 ميجابيكسل وتصوير فيديو بجودة الـ DVD  كما أنه يدعم XviD و DiVX  والذاكرة 8 جيجابايت مع دعم للذاكرة الخارجية من نوع microSDHC.

بشكلا عام هاتف رائع  وسريع جدا ولكن مامدى صموده مع بقية الهواتف؟ أذا ذكر التقرير الكامل ان شاء الله راح أذكره لكم [المصدر]

الوسوم

سلطان القحطاني

مؤسس وصاحب موقع التقنية بلا حدود.

مقالات ذات صلة

‫4 تعليقات

  1. انا بالعكس معجبني ودخ مخي بقوه

    مواصفاته قوية

    و الشاشه فيه قمه التميز

    هو موجود في السوق بحدود 3600 او 3800

    لكن ابنتظر شوي الى ان ينزل السعر

    و شكرا اخوي سلطان

  2. حيا الله أخوي متابع 🙂 من طول الغيبات جاب الغنايم 😀

    بالنسبة للشاشة فهي نفس مواصفات الشاشة Omnia HD وصدقني فرق كبير وتقنيه تساعد على رؤية هاتف حقيقي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق