الهواتف النقالة

اليوم بدأ بيع الهاتف المحمول HTC Hero عن طريق Orange البريطانية


https://www.unlimit-tech.com/wp-content/Picture/htc-hero-graphite-orange.png

يقول المثل أذا أردت الحصول على هاتف محمول مثل Hero  ؟ عليك التوجه الى بريطانيا ! لأن شركة Orange تعتزم اليوم أطلاق الهاتف المحمول من شركة HTC  في متاجرها  كما أن الموقع ظاهر في موقع Orange والغريب في الأمر دفع 0.00 جنيه أسترليني [المصدر]


اعلان





الوسوم

سلطان القحطاني

مؤسس وصاحب موقع التقنية بلا حدود.

مقالات ذات صلة

‫4 تعليقات

  1. هلابكم أخواني

    أخوي مهند يعني الظاهر راح تدفع كاش 🙂

    أخوي بالنسبة للغه العربية مافي شي مؤكد من ناحية الدعم لذالك الجواب غير ظاهر

  2. صراحة الهاتف أكثر من رائع نظام + شكل + خامات 🙂

    لكن فيه مشكلة مع العربية حسب تجربتي من الـ SDK للأندرويد , هل تم حلها مع Hero إما من Google أو HTC ??!!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق