الهواتف النقالة

الهواتف الذكية iPhone 3G و 3GS و Pre تحت أختبار مقاييس السرعه والفائز ؟

تمكن موقع Anandtech  من أجراء عدة أختبارات في مقاييس السرعة ! فيما يخص iPhone 3Gs  و Pre  فكان الأختبار أطلاق عدة تطبيقات  وفتح المتصفح مع فتح عدة مواقع وعلى الرغم من أنهم يحملون الهاردوير (لحد كبير) الا أن iPhone 3GS كان الأسرع.


اعلان





بشكلا عام iPhone 3GS كان أسرع بمقدار 20 بالمئة من Pre  في فتح المتصفح مع فتح عدة مواقع أما فيما يخص بالتطبيقات فلقد كان iPhone 3GS أسرع بثلاث أو أربع مرات من الهاتف المحمول Pre . وبينما الهاتفان يحملان نفس المنصة فالـ iPhone 3GS  تعمل عن طريق رقائق Samsung SoC  بينما الـ Pre يعمل برقائق الـ TI OMAP3.

فيما يخص أختبار المقاييس للهاتف المحمول iPhone 3G فلقد كان متفاوت . فيما يخص المتصفح الهاتف 3GS  أسرع بمقدار 1.2 مره من الآيفون 3G  ! (مذكور أنه أسرع بثلاث مرات من 3G  في بعض المواقع) وفيما يخص بالتطبيقات فمن الواضح أن 3GS  أسرع بشكلا كبير .

ولنكن منصفين الهاتف المحمول Pre  عرض Anandtech عدة توضيحات لما 3GS  أسرع والسبب أن النظام OS X الخاص بالهاتف المحمول  مضى فتره طويلة في الأسواق ولذالك  شهد عدة تحسينات  من تحديث الى تحديث وغيرها من الأمور التي جعلته أسرع.

وضح Anandtech  أن من الممكن يكون السبب تركيز Pre في اجراء المهام وخاصية اللمس المزدوجه بدرجه أكبر من ناحية الأستجابة جعلت السرعه المرتبة الثانية من الأهتمام ومن ناحيتي أنا رأيت بعض الفيديوهات للهاتف Pre  ولا أرى فيه عيب يذكر من ناحية البطىء !

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *