الهواتف النقالة

نظرة خاصة:الهاتف المحمول HTC Hero صـور حيـّه والأنطبـاع الأول


اعلان





بأمكانك وبسهولة أن تقول أن الهاتف المحمول Hero  هو الهاتف الفائز في عالم HTC .  وفي رأي أنا أن HTC أنتجت أفضل جهاز يعمل بنظام Android  مع أحترامي الكامل للهواتف السابقة الا أن هذا الهاتف يحمل مميزات مغايرة عن G1 و G2  أو حتى My Touch 3G .

من استخدم Android  في السابق  فأن استخدام هاتف الجديد Hero  لن يسبب مشكلة فهو يحمل نفس الهاردوير .

التصميم غريب  بل التصميم جميل  نحيل الشكل وحجم الشاشة مناسب  وفي نهاية شكل الهاتف  نلاحظ المنحنى الغريب . اللون الأبيض جميل (يوجد أصدار باللون الأسود) مصنوع من الألمنيوم  بخطوط جميلة وتصميم واضح  ومسكة الجهاز محكمة مما يجعل تحكم بالهاتف أكثر من ممتاز . الهاتف أثقل بقليل من Magic !

فيما يخص السوفت وير فلقد كان سريع على الرغم من أن  بدأ في ظهور الواجهة أخذ بعض من الوقت في بداية الأمر. بالنسبة للشاشة وخاصية اللمس المزدوج  فلقد كان سريع وبشكلا دقيق ولكن السوفت وير كان بطيء بعض الشيء وخاصة خلال عمل زوم تقريبي عن طريق اللمس المزدج  مثل ماهو موجود في Pre و iPhone. بالنسبة للنظام  فكل شيء بقي كما هو ماعدا الصناديق المعلومية الجديده وتصميم الواجهة.

فيما يخص الصناديق المعلوماتية (widgets) فلقد كانت تعمل بكفاءة وهو جهد كبير من HTC  في طرح هذه التقنية  والصناديق المعلوماتية التي كانت موجوده هي حالة الطقس والأسهم  وكلها متوافقه مع TF3D (التتش فلو ثلاثي الأبعاد). لم تكن هناك فرصه لتجربة  خاصية التواصل مع المواقع الأجتماعيه المندرجه في الهاتف  فالهاتف لم يعمل به شيء ولا يحمل عدة معلومات خاصة . بشكلا عام النظام أشبه مايكون بنظام webOS ولكن مجزأه بطريقه أعتقد الأشخاص سيحبونها  فيديو:

 

 أخيرا الهاتف المحمول يدعم نظام الفلاش مما يعني يمكنك الأستمتاع بـ YouTube ويمكنك عرض الفيديو بالطريقة التي تراها مناسب  صورة بالأسفل تظهر لك توافق الفلاش مع الفيديوها بالأضافة أن Adobe  أضافة أن هناك المزيد من الألعاب التي تدعم فلاش !

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

‫7 تعليقات

  1. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    اتقدم بالشكرلا الجزيل الى كل من ساهم في اعاد هاذ الموقع
    الجميل والرائع
    ارجو ارساتل لي مو قع شركهhtc
    لكي اتمكن من شراء هذا الجهاز الرائع من الشركه
    تقبلو تحياتي

  2. مرحبا اخوي مشكور على مجهوداتك الرائعة.. عندي استفسار اذا تسمح, بخصوص الhtc hero انا سمعت ان شركة stc في السعودية راح تنزل الجهاز..بس ودي اعرف اذا راح ينزل بشكله الاصلي الموجود على موقع الشركة او بالشكل اللي نزلته sprint؟ ثانيا لو عملت طلبيه من برا هل اقدر بعد كذا احمل اصدار التعريب -لو نزل- و التحديثات و تشتغل عليه بشكل عادي؟..

  3. الصراحة هاتف جدا رائع و أول ما شفته عجبني بس عندي سؤال….؟؟؟
    هل صيصدر عندنا في السعودية أو سيكون محتكر من قبل شركات الإتصال مثل اللآيفون..؟؟

  4. يا سلام
    يبدوا هاتفاً رائع حقاً
    شكراً لك على هذه المعلومات الرائع
    وكلا الجهزين web os و android مفتوح المصدر فمتوقع انهما سيكونان متشابهان
    وانا ارى ان الفائز النهائي في عالم انظمة النقال هي الانظمة المفتوحة المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق