تقنيات متفرقةمراجعات الأجهزة

إستعراض لمميزات وتصميم الخاتم الذكي Ring Conn

صمم Ring Conn برؤية تهدف بشكل رئيسي لدعم المستخدمين بمنتج جديد يقدم مميزات الساعات والسورات الذكية لكن مع حجم أصغر وأخف يمكن إرتداؤه على مدار اليوم، وبعد تجربة عملية لهذا الخاتم الذكي نستعرض ممميزات هذا الإصدار في السطور القادمة.

يواجه عدد من المستخدمين مشكلة في إرتداء السوارات الذكية أو الساعات خلال ساعات النوم نظراً للحجم الكبير لهذه المنتجات غالباً، إلا أن مراقبة حالة المستخدم الصحية أثناء النوم تعد ضرورة أيضاً للكثيرين.

ويأتي دور الخاتم الذكي Ring Conn في دعم هذه الفئة من المستخدمين بمميزات تتخطى التوقعات، فمع الحجم الصغير لهذا الخاتم إلا أنه يقدم دعم جيد بعدد من المميزات لمراقبة صحة المستخدم.

تصميم Ring Conn

يأتي خاتم Ring Conn الذكي مع حافظة بتصميم مغناطيسي لشحن الخاتم، ويتوفر الخاتم الذكي بثلاثة من الإختيارات في الألوان بين الأسود والذهبي والفضي، على أن تأتي الإختيارات الثلاثة بتصميم من التيتانيوم، كما يدعم الخاتم معايير IP68 لمقاومة الماء حتى عمق 50 متر.

أيضاً تتميز الحافظة بتصميم مميز بأعلى جودة يتضمن قاعدة مغناطيسية لشحن الخاتم، مع إضاءة LED تكشف عن حالة الشحن في مقدمة الحافظة.

الخاتم الذكي يستمر بعمر شحن مستقل يصل إلى 7 أيام مع إستخدام كامل لجميع مميزات Conn قبل أن يحتاج للشحن من جديد من خلال الحافظة التي تقدم عمر شحن إضافي يصل إلى 150 يوم، وهو عمر شحن مذهل لمنتج ذكي يدعم مراقبة صحة المستخدم.

أيضاً تتكامل تجربة الخاتم الذكي مع تطبيق يتوفر لمنصة iOS والأندوريد، والذي يأتي بواجهة واضحة وعملية تقدم الدعم للمستخدم بالكثير من المعلومات التي تستمر بالتسجيل والتزامن مباشرة فور إرتداء المستخدم لخاتم Conn الذكي.

كما يقدم البرنامج الكثير من التفاصيل الدقيقة التي توضح نشاط المستخدم على مدار اليوم، وأيضاً حالة المستخدم أثناء النوم بمختلف أنواعه بين الغفوات السريعة أو النوم الثقيل لساعات طويلة.

يمكنك أيضاً أن تحصل على مراقبة متواصلة لعدد السعرات الحرارية التي تم حرقها بعد ممارسة الأنشطة أو التمارين المختلفة، كما سيجد المستخدم تفاصيل حول مستوى الإجهاد أو التوتر الذي تعرض إليه خلال اليوم، لذا يعمل الخاتم الذكي على رصد دقيق لحالة ونشاط المستخدم على مدار اليوم، مع تفاصيل تسجل لحظة بلحظة وبدقة بالغة من خلال البرنامج.

الخاتم الذكي يحصل أيضاً على تحديث للبرمجيات من خلال التطبيق الخاص، وتتوفر هذه المميزات دون أن تحتاج إلى دفع أي رسوم في البداية، لذا تعد تجربة مذهلة لا تحتاج إلى إنفاق الكثير من الأموال للحصول عليها.

أيضاً يتوافق Ring Conn مع تطبيقات الطرف الثالث مثل Google Fit أو Apple health، لدفع معلومات تدعم المستخدم في الحفاظ على حياة صحية ومراقبة النشاط بأعلى كفاءة.

نظرة على مميزات Ring Conn!

مع الحجم الصغير المميز لخاتم Ring Conn الذكي إلا أنه صمم لدعم المستخدم بأفضل آداء، ولتنفيذ ذلك يأتي الخاتم الذكي بعدد من المستشعرات التي تتضمن مستشعر لرصد معدل ضربات القلب، ومستشعر لرصد نسبة الأكسجين في الدم، مع مستشعر لقياس درجة حرارة البشرة.

أيضاً يأتي الخاتم الذكي بنظام متكامل لمراقبة حالة المستخدم أثناء النوم بدءاً من الغفوات القصيرة وصولاً إلى النوم الثقيل لساعات طويلة، كما تدعم المستشعرات قياس درجة ومستوى الإجهاد الذي يمر به المستخدم، إلى جانب ميزة قياس نسبة السعرات الحرارية.

ويدعم Ring Conn أيضاً المستخدم بتعداد للخطوات مع إستشعار ضربات القلب التي تعمل بإستمرار لمراقبة دقيقة لحالة المستخدم على مدار 24 ساعة خلال الأسبوع، لهذا من خلال هذا المنتج الذكي صغير الحجم والذي لن يؤدي إلى إزعاج المستخدم عند إرتداؤه لساعات طويلة في ساعات النهار أو أثناء النوم ستحصل على نظام متكامل لمراقبة الصحة والنشاط الرياضي.

أيضاً مع التجربة العملية لخاتم Ring Conn الذكي لاحظنا توقف الخاتم عن العمل في حالة عدم إرتداء الخاتم بشكل صحيح، حيث يحتاج المستخدم لإرتداء الخاتم مع توجيه المستشعرات إلى أسفل الأصبع ليبدأ عمل الخاتم بشكل صحيح.

من جانب أخر لا يدعم البرنامج المصاحب للخاتم على الهاتف الذكي اللغة العربية، إلا أن الشركة أكدت على خططها لدفع الدعم للغة العربية في التطبيق قريباً جداً.

هل تحتاج لشراء Ring Conn؟

 

إذا كنت تبحث عن بديل ذكي بحجم أصغر للساعات والسوارات الذكية يأتي بنفس المميزات والمهام المقدمة في هذه المنتجات فإن خاتم Ring Conn إختيار ذكي يوصى به للمستخدمين، حيث يجمع بين الكثير من المميزات التي تهدف لمراقبة صحة ونشاط المستخدم على مدار اليوم بأعلى كفاءة وأدق تفاصيل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *