Games

مدهش!!: طفل يتلقى في عيد ميلاده مجموعة من الأحجـار بدلا من Nintendo DS

قامت الأم بشراء هديه جميل بمناسبة العيد الميلاد لطفلها ولكن وعلى قولة المثل يافرحة ماتمت :mrgreen: عندما همّ الطفل بفتح الهدية وجد مجموعة من الجرائد الصينية مع مجموعة من الأحجار .ذهبت الأم الى متجر Walmart  من هناك قامت الأم بشراء DS ولكن قالت “أنهم لايريدون أن يفعلوا شيئا حول المشكلة” سعر الجهاز أقصد الأحجار والصحيفة الصينية 138 دولار أمريكي ولكن في النهاية تم أعادة المبلغ بالكامل بالأضافة الى كوبون هدية بقيمة 20  دولار أمريكي بعد أن لجأت الأم الى صحيفة محلية مشهورة بالعربي فضحتهم ! 🙂


اعلان





المصدر

الوسوم

سلطان القحطاني

مؤسس وصاحب موقع التقنية بلا حدود.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق