الأنترنت

ستيف بالمر بكى رقص وصرخ في خطابه الأخير

microsoftceosteveballmer_large_verge_medium_landscape

اليوم كان هناك خطاب وهو الخطاب الوداعي الأخير لستيف بالمر الرئيس التنفيذي لشركة مايكروسوفت والذي ألقاه اليوم في أجتماع أمام الموظفين وكان الحضور كبير لدرجة أن كان هناك طوابير طويلة ولقد كان الخطاب يحمل مشاعر كبيرة حيث ذكر ستيف بالمر أنه سيقوم بالأعلان عن شيء كبير سيغير من المستقبل وذكر في خطابه أيضا عن عملية الأستحواذ لشركة نوكيا وتسليم العهدة إلى الرئيس التنفيذي الجديد.

الغريب في الأمر أن ستيف بالمر قام بتشغيل أغنية “Wanna Be Startin’ Somethin.'” وهي أغنية مايكل جاكسون  ومن ثم على المسرح رقص وصرخ قائلا أنه صوت مايكروسوفت  وبمجرّد أنتهاء الأغنية كانت هناك دموع ستيف بالمر قائلا أنكم تعملون في أعظم شركة وهي شركة مايكروسوفت  وشكر كل من حضر وتلك الطوابير الطويلة قائلا أنني أشكركم على الحضور فالأمر لايتعلق بشخص واحد بل يتعلق بالشركة ومستقبل الشركة .

ستيف بالمر سيرحل عن مايكروسوفت خلال 12 شهر القادم ممايعني أن مايكروسوفت تبحث عن الرئيس التنفيذي القادم والذي قد يكون الرئيس التنفيذي لشركة نوكيا أو قد يكون Alan Mulally والذي يعمل في شركة فورد.

مقالات ذات صلة

‫6 تعليقات

  1. عزيزي الأستاذ سلطان
    خطأ لغوي يتكرر منك دائما
    ويتكرر من الأغلبية
    يجب إضافة واو العطف في التعدد
    بكى ورقص وصرخ
    وليس الوضع مثل اللغة الانجليزية
    يضيفون and قبل آخر كلمة فقط

  2. هذا يهودي واليهود معروفون بالغدر والخيانه و الحيّل لعب علا نوكيا بنظام ولم يصدر تحديثات لوقت طويل الا ان خرست نوكيا و شراها بمال بخس والان يبكي وهو دكوع تمساح يهودي نجس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *