الحاسبات والأجهزه اللوحيه

شاومي تستهدف تعزيز معايير الخصوصية في جهاز Xiaomi Pad 6 Max القادم

ينطلق غداً مؤتمر شاومي لكشف النقاب عن Xiaomi Pad 6 Max، وقبل الإعلان الرسمي أكدت أحدث التفاصيل على أن شاومي تستهدف تعزيز معايير الخصوصية في هذا الإصدار.

تستعد العملاق الصيني شاومي غداً 14 من أغسطس للإعلان عن عدد من منتجات الشركة التي تتضمن Mix Fold 3 وRedmi K60 Ultra إلى جانب جهاز Xiaomi Pad 6 Max اللوحي.

ولقد شغل الجهاز اللوحي المرتقب عدد من التسريبات مؤخراً، كما قدمت شاومي بعض التفاصيل حول مواصفات وتصميم Pad 6 Max عبر إعلانات تشويقية نشرت مؤخراً.

وتشير أحدث التفاصيل إلى أن Pad 6 Max يأتي بميزة ذكية لحماية خصوصية المستخدم في الكاميرة الأمامية والتي تتضمن مستشعر ToF، مع إضاءة مؤشر تكشف عن تصريح الوصول للكاميرة.

كما يعمل مستشعر ToF على مراقبة وإدراك وجود المستخدم أمام الشاشة لتشغيل الشاشة بشكل تلقائي عند إقتراب المستخدم، وأيضاً غلق الشاشة بشكل تلقائي عند إبتعاد المستخدم، وهي ميزة تدعم المستخدم في حجب محتوى الشاشة عن الأخرين.

من جانب أخر يعمل مؤشر الشاشة على تشغيل وميض باللون الأحمر عند محاولة أحد التطبيقات الوصول إلى الكاميرة الأمامية، كما سيعمل هذا المؤشر على تنبيه المستخدم عند محاولة التطبيقات الوصول إلى بيانات المستخدم الخاصة.

يذكر أن التفاصيل السابقة أوضحت مواصفات Xiaomi Pad 6 Max الذي يأتي بحجم شاشة 14 إنش، ومعالج Snapdragon 8+ Gen 1، كما يتميز بقدرة بطارية 10000 mAh، ويدعم تقنية الشحن السريع بقدرة 67W، والشحن العكسي 33W.

كما يضم Pad 6 Max عدد 8 من المكبرات الصوتية، ويأتي بشريحة Surge G1 المطورة من شاومي والتي تعمل على إدارة البطارية.

المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *