أخبار ساخنةالحاسبات والأجهزه اللوحيه

Asus تكشف عن حاسب VivoPC X المجهز للواقع الافتراضي #CES2017

تهدف شركة Asus لدعم تجربة أفضل لتقنية الواقع الافتراضي، وفي معرض CES اليوم قدمت الشركة أحدث إصداراتها في جهاز حاسب VivoPC X المجهز للواقع الافتراضي والذي يأتي بتصميم صغير الحجم على أن يتوفر في شهر مارس بسعر 800$.

تقدم شركة Asus اليوم في فعاليات معرض CES إصداراها الجديد في حاسب VivoPC X المكتبي، المميز بحجم صغير يدعم التحريك بشكل أسرع في محيط الشاشة أو أجهزة التلفاز.

VivoPC X

يأتي جهاز حاسب Asus الجديد VivoPC X بحجم منصات الألعاب، مع الإصدار الجديد من رقاقات معالج أنتل Core i5 Kaby Lake، وكرت الشاشة GTX 1060، إلى جانب ذاكرة عشوائية 8 جيجا بايت رام، وسعة 512 جيجا بايت في ذاكرة فلاشية SSD.

يصل وزن حاسب VivoPC X إلى 2.27 كجم، كما تأتي كرت الشاشة GTX 1060 من إنفيديا لدعم تقنية الواقع الافتراضي بكفاءة، قد لا تصل لمستوى كروت الشاشة GTX 1070، و GTX 1080، إلا أنها تقدم تجربة جيدة أيضاً في ألعاب الواقع الافتراضي.

Asus- VivoPC X

كما يدعم حاسب VivoPC X الجديد 4 من منافذ USB 3.1، مع اثنان من منافذ USB 2.0، لإرفاق أكسسوارات وأدوات التحكم في الواقع الافتراضي، كما يدعم الحاسب 2 من منافذ HDMI، مع منفذ DisplayPort لدعم تقنية Nvidia G-Sync في الشاشة، ومن المقرر أن يتوفر حاسب VivoPC X بسعر 800$ في مارس.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *