أخبار ساخنةالمتصفح/النظام

نظام ويندوز 10 يحصل على ميزة مشابهة لوضع “عدم الإزعاج”

تم طرح اصدار Windows 10 Insider Preview Build 17074 من أنظمة ويندوز 10 للتحميل، ومن الملاحظ أن الإصدار الجديد يضيف ميزة Quiet Hours أو “ساعات الهدوء”، والتي تعمل مثل وضع “عدم الإزعاج” بأنظمة ماك. يمكنك من خلال ميزة “ساعات الهدوء” تعيين الجدول الزمني الخاص بك، والذي خلاله سوف تتلقى فقط الإشعارات من الناس والتطبيقات في قائمة الأولويات الخاصة بك، كما سيتم تشغيل الميزة تلقائيًا عندما تلعب لعبة تدعم DirectX وتكون في وضع ملء الشاشة.

Windows 10 adds 'Do Not Disturb' feature

هناك عدد قليل جدًا من التحسينات الأخرى المدرجة في هذا الاصدار؛ حيث هناك تركيز كبير على تجربة القراءة داخل أنظمة ويندوز 10، فنجد أن هناك أدوات قواعد اللغة الجديدة لكل من كتب EPUB و Reading View على المواقع. بالإضافة إلى ذلك، متصفح مايكروسوفت إيدج يحصل على واجهة جديدة أثناء القراءة عبر كتب EPUB ، وملفات PDF وغيرها من الوثائق، بالإضافة إلى مزامنة التقدم الذي حقتته في القراءة والملاحظات عبر الأجهزة. ويتضمن النظام أيضًا دعم الصوت المخصص في كتب بصيغة EPUB.

هذا الاصدار يضيف أيضًا خيار عدم حفظ كلمات المرور للنطاق، كما يسمح للملء التلقائي لكلمات السر واستخدام الإضافات عند استخدام وضع InPrivate، بالإضافة إلى ذلك، تم إضافة بعض الإصلاحات لجعل خاصية Near Share أكثر موثوقية.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *