الهواتف النقالة

الشركتان GarminوAsus تتحدان لأطلاق هاتفها المحمول M20 خلال مؤتمر MWC !

كانت الآمال من هذه الشركتان ASUS و Garmin في أنتاج هواتف محمولة بنظام Android  ولكن كما قال المثل الشهير <= أخلص (ليس كل ما يدركه المرء يشتهيه) الهاتف M20 والذي سيظهر MWC يحمل مواصفات مناسبه ومنها


اعلان





النظام سيكون Windows Mobile 6.1  والشاشة 2.8 أنش من نوع VGA باللمس .يدعم EDGE و HSDPA بسرعة 7.2 ميجاهرتز بالأضافة الى WiFi و Bluetooth والأكيد أنه سيملك Garmin للخرائط نفيقيشن عن طريق الأقمار الصناعية(GPS) .

الجهاز بالفعل يدعم حركة المرور ومتابعة مناخ الجو و أخيرا آخر الأفلام المطروحة في صالات السينما . مايميز هذا الهاتف هي وجود خدمة تسمى بالـ Ciao وهي عبارة عن أيجاد أصدقائك (نفس الخدمة المقدمة من Google Latitude) !

السعر والموعد سيكون في موعد ليس البعيد !

الوسوم

سلطان القحطاني

مؤسس وصاحب موقع التقنية بلا حدود.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق